الناظور: هذا ماقالته طفلة عمرها 8 سنوات عن فيروس “كورونا” وهاته هي القصيدة التي شكرت من خلالها مختلف المتدخلين

لوطن.كوم

توجهت الطفلة نور بنعلي القاطنة بمدينة بني أنصار برسالة شكر من خلال قصيدة قصيرة أهدتها ، لمختلف الساهرين من رجال أمن وصحة وغيرهم على الحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

الطفلة نور والبالغة ثمان سنوات من عمرها والتي تدرس بالقسم إبتدائي بمؤسسة خاصة بالمدينة، توجهت ومن خلال شريط فيديو متوصل به بمجموعة من النصائح والتوجيهات المرتبطة بفيروس كوفيد 19 ، في إطار التذكير ، معربة عن إمتنانها وشكرها للملك محمد السادس ، وكل المتدخلين والعاملين والساهرين على صحة المواطنين.

وقالت التلميذة نور والحاصلة على المرتبة الأولى على مستوى القسم الذي تدرس به ، أن فكرة تصويرها لشريط فيديو يتضمن نصائح ورسائل شكر، نابعة من إهتمام الأطفال بفيروس كورونا وتداعياته،شأنهم في ذالك شأن الكبار ،مؤكدة في تصريحها المقتضب ل”لوطن.كوم” أنها تسهر على توجيه النصح والإرشاد لأفراد أسرتها بخصوص وجوب إحترامهم للإجراءات الواجب إتخاذها بخصوص الفيروس،من إستعمال للكمامة وطريقة إرتدائها، والنظافة والتعقيم وغيرها من الأمور الواجب العمل بها ( تقول نور ).

من جهة أكدت ذات المتحدثة على أنها كانت تتابع وتواضب على دروسها عن بعد سواء من خلال وسائط التواصل أو القنوات التلفزية التي كانت تبث الدروس،متمنية في الأخير أن تتجاوز بلادنا جائحة كورونا بسلام .

ويأتي نشر الجريدة للفيديو في إطار إنفتاح الأخيرة على الأطفال ووضعيتهم في ظل الجائحة، مساهمة منها في نشر إبداعاتهم من خلال العمل على إرسالها لوات ساب الجريدة.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق