الناظور : مواطن يشتكي مطعم ” ماكدونالدز” لوكيل الملك بسبب رفض تسليمه طلبية لإبنته

الناظور : مواطن يشتكي مطعم ” ماكدونالدز” لوكيل الملك بسبب رفض تسليمه طلبية لإبنته
anmon
2021-01-04T12:18:09+00:00
الريف الكبير
الناظور : مواطن يشتكي مطعم ” ماكدونالدز” لوكيل الملك بسبب رفض تسليمه طلبية لإبنته

لوطن.كوم

اكد مواطن ناظوري ، ضمن إتصال أجرته معه جريدة ” لوطن” ؛ خبر عزمه مقاضاة مطعم ” ماكدونالدز الناظور ” في شخص المسؤول الأول عن فرع المطعم بالمدينة؛ وذالك على خلفية آصابة إبنة (ح.ب) البالغة من العمر ثلاث سنوات ، بأزمة نفسية ، جراء آمتناع أحد المشرفين على المطعم من منحعا طلبية ضدا على القوانين والنظام الخاص بذات المؤسسة العالمية.

وحسب مضمون الشكاية المتوصل بها ، فآن فصول الحادث تعود ليومه الجمعة 25 دجنبر الجاري، حيث حل المشتكي مرفوقا بابنته إلى مطعم الوجبات السريعة، على الساعة السابعة و 45 دقيقة (قبل موعد الإغلاق الذي فرضته السلطات المحلية) ، من أجل أخذ طلبية لإبنته البالغة 3 سنوات عبر المكان المخصص للسيارات، دون مراعاة لرغبة الطفلة التي دخلت في نوبة بكاء هستيرية ، جراء النقاش الذي دار بين الطرفين .

وأظاف ذات المشتكي ضمن شكايته الموجهة لوكيل الملك لدى إبتدائية الناظور، والمتوصل بها من قبل الجريدة، أن مجموعة من المواطنين كانوا ساعتها داخل ذات المطعم يتناولون وجبانهم ، وهو ما يعتبر ظلما وخيفا طال الطفلة ( على حد تعبير الشكاية ).

واستغرب المشتكي للجريدة عن آستغرابه لمثل هاته التصرفات بسلسلة مطاعم عالمية ، تعتمد أساسا في ترويجها لمنتجاتها الغذائية على فئة الأطفال، فلولاهم لما حقق ذات المطعم خصوصا بالناظور لرقم معاملات لابأس به .

وطالب ذات المواطن بجبر الضرر الذي أصاب إبنته ، وبفتح تحقيق إداري لتحديد المسؤوليات.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق