الناظور يتعزز بمركز تجاري “ناظور مول ” وحامل المشروع يطلق عملية ” فرصة العمر ”

الناظور يتعزز بمركز تجاري “ناظور مول ” وحامل المشروع يطلق عملية ” فرصة العمر ”
anmon
2020-12-22T11:09:41+00:00
الريف الكبير
الناظور يتعزز بمركز تجاري “ناظور مول ” وحامل المشروع يطلق عملية ” فرصة العمر ”

لوطن.كوم / مادة إعلانية

أطلق رجل الإعمال صاحب شركات عقار معروفة بإقليم الناظور ، مشروع ” فرصة العمر ” في إطار تشجيعه لإمتلاك محلات تجارية لكل من يعنيهم الأمر بأثمنة جد مناسبة ومصرح بها ، مع تسهيلات في الأداء.

ويتعلق الأمر بمحلات تجارية بعمارة “كارفور” الواقعة بالشارع الرئيسي تاويمة الذي يعد شريانا رئيسيا بالنسبة لمدينة الناظور، والتي تتراوح مساحتها ما بين 20 و 50 متر مربع بواجهات زجاجية وممرات واسعة تضمن سلاسة الجولان بين مختلف المحلات التجارية التي تقارب ال 120 محلا.

وفي الصدد قال بنعيسى بنعلي صاحب مشروع “ناظور مول” NADORMALL الذي يعد مشروعا تجاريا يضمن مستقبل تجار المدينة وغيرهم في ظل التحولات التي يشهدها الناظور على مستوى مستقبله التجاري.

وأظاف بنعلي بمناسبة إنطلاق عملية بيع المحلات التجارية، أن المشروع يضم فضاءات مشجعة للتجار وللزائرين، حيث سيتم تخصيص طابق من بين ال 6 طوابق المقامة على مساحة 1000 متر مربع لألعاب الأطفال ولعبة البولينغ العالمية، كما سيظم مطاعم ومقاهي في مستوى التطلعات وهو ما سيضمن روجا تجاريا لمختلف مرافق المعلمة التجارية .

وفي الصدد أكد بنعلي أن حوالي 25 بالمائة من المحلات التجارية جرى بيعهما لتجار من داخل الإقليم وخارجه، مشيرا إلى أن “ناظور مول ” منفتحة على زبنائها وتعمل على تقديم تسهيلات لعملائها فيما يتعلق بالأداء .

هذا وقد أفاد ذات المتحدث من خلال جريدة “لوطن.كوم”، أن إفتتاحا رسميا ل”ناظور مول” يجري الترتيب له ، بعد التشجيع الذي حضي به المشروع من لدن الجهات المعنية والساهرة على خلق رواج تجاري بديل بالمنطقة.

من جهة أخرى يسعى صاحب المشروع لخلق جسور التواصل قصد المزيد من المعلومات ، من خلال وضع وسائط أو زيارة المشروع الكائن بالشارع الرئيسي “تاويمة ” بالناظور ( كارفور ).

وعلى الراغبين في معلومات إظافية يرجى الإتصال عبر الهاتف ب 0667796191 أو الوات ساب 0762323449 أو عبر الهاتف الثابت 0536602222 أو البريد الإلكتروني nadormallnador@ gmail.gmail.com أو عبر صفحة المشروع بالفيس بوك nador mall nador

1 4 - موقع لوطن الإخباري
2 1 - موقع لوطن الإخباري
3 1 - موقع لوطن الإخباري
4 1 - موقع لوطن الإخباري
5 - موقع لوطن الإخباري
6 - موقع لوطن الإخباري
7 - موقع لوطن الإخباري
8 - موقع لوطن الإخباري
9 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق