الناظور : مالك ازواغ يعد بتحقيق الإتحاد الإشتراكي لمفاجآت خلال الإنتخابات المقبلة

الناظور : مالك ازواغ يعد بتحقيق الإتحاد الإشتراكي لمفاجآت خلال الإنتخابات المقبلة
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور : مالك ازواغ يعد بتحقيق الإتحاد الإشتراكي لمفاجآت خلال الإنتخابات المقبلة

لوطن.كوم

أفاد المنسق الإقليمي السابق لحزب الأصالة والمعاصرة ، مالك ازواغ ، والملتحق بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ، أن الأخير سيحقق مفاجآت خلال المحطة الإنتخابية المقبلة وسيخلق الحدث من حيث النتائج التي ستمكنه من أن يكون رقما صعبا في معادلات الإنتخابات المحلية خصوصا بدائرة الناظور، والمجلس الإقليمي بالإضافة إلى مجلس جهة الشرق دون الحديث عن المقعد البرلماني الذي سيحافظ عليه الحزب من خلال ممثله عن دائرة الناظور،محمد ابركان ( يقول متحدث لوطن.كوم ).

ولم يخفي أزواغ عضو مجلس جماعة الناظور تأكيده على أن اللائحة المحلية التي يقودها سليمان أزواغ تضم أسماء وازنة ولها سمعتها وصيتها في الأوساط المحلية وتمتلك كل المقومات لأن تحضى بثقة الكتلة الناخبة ، الأمر الذي سيؤهلها لإحتلال المراتب الأولى من حيث المقاعد التي ستتحصل عليها والمنافسة على كرسي الرئاسة لتنزيل برنامج عمل الفريق لتغيير أوضاع المدينة نحو الأفضل.

وكشف أزواغ ضمن حديثه للجريدة أن الإتحاد الإشتراكي سيكون رقما صعبا في تشكيل مجموعة من مكاتب المجالس المحلية وسيرأس بعضها وسينافس على رئاسة مجلس إقليم الناظور، مشيرا إلى وجود تحركات على مختلف الأصعدة وتتبع بمختلف الجماعات التي جرى تغطيتها بنسبة كبيرة مقارنة مع محطات إنتخابية سابقة.

من جهة أخرى أفادت مصادر متبعة أن الحزب سيدعم مالك أزواغ لتنافس على كرسي رئاسة مجلس إقليم الناظور ويدعمه في تحركاته مجموعة من وكلاء اللوائح الوازنة والتي ستحقق نتائج آيجابية وتحصد مقاعد بمجلس إقليم الناظور المرؤوس من قبل الحركي سعيد الرحموني الذي إستقر به المقام بحزب التجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق