الناظور: كورونا تغزو قرية بني سيدال وسط حيرة المسؤولين

الناظور: كورونا تغزو قرية بني سيدال وسط حيرة المسؤولين
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور: كورونا تغزو قرية بني سيدال وسط حيرة المسؤولين

لوطن.كوم

علم لدى جريدة “لوطن.كوم ” من مصادر متطابقة بجماعة بني سيدال الجبل التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الناظور، أن جرى اليوم الثلاثاء رصد أزيد من 20 حالة إصابة بفيروس كورونا بعد إجراء تحليلات مخبرية بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور المدينة.

ووفق ذات المصادر فإن أعراض مشابهة لتلك التي يسببها فيروس كورونا ظهرت على مجموعة من المواطنين ، الأمر الذي إستدعى نقلهم على عجل على متن حافلة تابعة لذات الجماعة ، صوب المستشفى الإقليمي للتأكد من إصابتهم بالعدوى من عدمه ، وإتخاذ إجراءات إحترازية للحد من إنتشار الوباء وسط الساكنة .

وأشار متحدوا الجريدة إلى وجود إحتمال كبير من كون سبب ظهور بؤر عائلية ومنفردة ، راجع إلى عمال يشتغلون بسوق اولاد ميمون بالناظور ، والذي يشهد إكتضاضا يشكل خطورة على صحة المواطنين ، بالرغم من التحذيرات التي يوازيها غياب أي إجراء وقائي من قبل السلطات المحلية المخول لها ذالك.

من جهتها إستغرب مسؤولو جماعة بني سيدال للعدد الكبير من المصابين بالرغم من المجهودات التي تبذل من قبل عناصر الدرك والإدارة الترابية ، وهو ما أكده مواطنون ، والذين أكدو على أن السلطات المعنية لم تدخر جهدا للحد من انتشار الوباء والسهر على تنزيل القرارات الصادرة في الصدد.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق