الناظور : فعاليات تدعم لائحة الحركة الشعبية وتصفها بالأحق بالتصويت

الناظور : فعاليات تدعم لائحة الحركة الشعبية وتصفها بالأحق بالتصويت
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور : فعاليات تدعم لائحة الحركة الشعبية وتصفها بالأحق بالتصويت

لوطن.كوم

أعربت فعاليات مدنية نشيطة على مستوى الناظور عن “دعمها المطلق واللامشروط للائحة المحلية لحزب الحركة الشعبية والتي يقودها الفاعل السياسي معنان أبركان ” .

وقالت ذات الفعاليات المجتمعة اليوم الأحد ، ضمن إتصالها بجريدة لوطن.كوم ، أنه ” وفي إطار تتبعها للحملة الإنتخابية التي إنطلقت يومه ال 26 من شهر غشت المنصرم ، ومن خلال قراءتها لمختلف اللوائح المتنافسة على مقاعد مجلس جماعة الناظور، والتي تظم غالبيتها لأسماء غير مؤهلة لتدبير الشأن المحلي وضمنهم أعضاء سابقون، فإنهم سيخرطون في حملة دعم لائحة الحركة الشعبية لإعتبارات موضوعية ( على حد تعبير متحدثينا ) أولاها ضمها لكفاءات ومناضلين مشهود لهم بنقاء صفحتهم ، إلى جانب طريقة إدارتهم للحملة الإنتخابية البعيدة كل البعد عن أساليب البهرجة والبلطجة المرفوضة من قبل غالبية ساكنة المدينة، إلى جانب إيمانهم بعدم تحالف مممثلي الحركة مع من تعاقبوا على تمثيل الساكنة “.

وفي الصدد ومن خلال جريدة لوطن.كوم ، وجه متحدثوا الجريدة ما أسموه بنداء الفرصة الأخيرة للمسجلين باللوائح الإنتخابية من قاطنة الجماعة ، للتصويت لفائدة اللائحة من خلال وضع علامة × على رمز السنبلة ، ووضع كامل ثقتهم في ممثلي اللائحة التي يقودها المناضل الإتحادي معنان أبركان إلى جانب النشاطة المدنية دينة أحكيم أخت البرلمانية ليلى أحكيم والفاعلة الجمعوية أمينة أحكيم.

هذا كما دعا أنصار “السنبلة” الهيئة الناخبة إلى تحكيم ضميرها وتغليب المصلحة العامة خلال عملية التصويت ، وإعطاء دروس لمستعملي المال خلال الإنتخبات..

FB IMG 1630251799805 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق