الناظور: عون حراسة يستفز مرتادي مستشفى المدينة وسط صمت مسؤولي شركة “طراد”

الناظور: عون حراسة يستفز مرتادي مستشفى المدينة وسط صمت مسؤولي شركة “طراد”
anmon
2020-05-30T01:10:49+00:00
الريف الكبير
الناظور: عون حراسة يستفز مرتادي مستشفى المدينة وسط صمت مسؤولي شركة “طراد”

لوطن.كوم

أثارت تصرفات أحد أعوان الحراسة التابع لشركة “طراد” الحائزة لصفقة الحراسة بالمستشفى الإقليمي للناظور، إستنكار مرتفقي ذات المرفق العمومي من مرضى وعائلاتهم.

مواطنون ممن إلتقتهم الجريدة اليوم بعد نشوب خلاف وصل حد التشابك بالأيدي بين إحدى المرتفقات وعون الحراسة والمسمى بلال، أكدوا على أن المشار له عمد إلى إستفزاز ذات السيدة قبل تطور الأمور، وتدخل البعض لتهدئتها .

من جهة أخرى أكد البعض من العاملين بالمستشفى أنها ليست بالمرة الأولى التي يتدخل فيها المشار له بطريقة مستفزة وغير أخلاقية يتم العمل خلالها على تهذئة الأوضاع بما يضمن إستمرار “بلال” في منصبه ويصون سمعة الشركة ، مفيدين أن المعني يحضى بحماية من البعض، غير راغبين في الكشف عنها ، وما يؤكد ذالك ( تضيف ذات المصادر ) تكرار التدخلات المشينة والتي لا تخرج عن إطار التعنيف اللفضي والجسدي خصوصا تجاه البسطاء من مرتادي المستشفى.

هذا كما أكد أحد العاملين على أن التعنيف الذي يواجه به البعض من المرتادين، مرده طبيعة ذات الشخص وتركيبته النفسية، واصفا إياه ب “aggressive “على حد تعبيره للجريدة اليوم الثلاثاء على خلفية ما وقع .

وفي ذات السياق وقفت الجريدة على بعض السلوكيات للمشار له ، والمتمثلة في التمييز فيما بين المرتفقين راجلين كانوا أو على متن وسائل النقل، والتي تؤكد مزاجية ذات العون في تعاملاته وتمييزه بين المواطنين.

وعلاقة بالموضوع أفادت عناصر أمنية غير راغبة في الكشف عن هويتها، أن المعني معروف بتعنيف مرتادي المستشفى في أكثر من مناسبة تتدخل خلالها العناصر الأمنية المختصة.

هذا وقد أجمع المتحدثون للجريدة ، على أن المعني يعد نشازا وحالة شاذة بين العاملين التابعين للشركة السالف ذكرها،مفيدة أن الغالبية تحترم مهنتها وتؤدي واجباتها المفترضة.

عل

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق