الناظور.. رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن تنظم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع”

الناظور.. رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن تنظم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع”
لوطن
2020-12-04T13:23:55+00:00
ثقافة وفنون
الناظور.. رابطة الشباب من أجل التنمية والتضامن تنظم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع”
لوطن: متابعة

أشرفت رابطة الشباب للتنمية و التضامن في إطار مُبَادراتها الإنسانية الرامية إلى تقديم العون والمساعدة، على تنظيم مبادرة خاصة تحت شعار “شتاء دافئ للجميع ” صبيحة يومه الأحد 22 نونبر الجاري.

إستهدفت هذه المبادرة ساكنة منطقة بني سيدال الجبل ، حيث وقع الإختيار على المنطقة استنادا للدراسات و لمجموعة من المعطيات الميدانية ابرزها خصوصية المنطقة المعروفة بجوها البارد خلال هذه الفترة من السنة و كذا الظروف الصعبة التي يعيشها أهلها .

و قد لقت المبادرة إقبالا و استحسانا كبيرين من طرف الساكنة ، و فرحة لا توصف كانت واضحة بشكل جلي في عيون الأطفال و إبتساماتهم . حيث تم توزيع مجموعة الأغطية الجديدة ، بالإضافة الى الملابس الجديدة و الأحذية الشتوية للجنسين و لمختلف الأعمار كبارا و صغارا و رضعا … هذا و قد حرصت ” رابطة الشباب ” أشد الحرص على التنزيل الفعلي لتدابير الوقاية و إحترام شروطها أثناء إنجاز المبادرة من تباعد إجتماعي و وضع للكمامات و تعقيم دوري … و إيمانا منها بدورها و مسؤوليتها التوعوية ، كانت هناك حملة تحسيسية موازية أثناء إنجاز حملتها ، حيث وزع أعضاء الرابطة مجموعة من الكمامات الطبية على الساكنة ، إلى جانب توعية و تنوير المستفيدين حول فيروس كوفيد19 و ضرورة إحترام مقررات وزارة الصحة و التقيد بالتدابير الوقائية المنصوص عليها .

و ختاما ، بالرغم من الظروف المرحلية الإستثنائية و الحساسة ؛ إلا أن المبادرة كللت بالنجاح ، و تمكن فريق الرابطة من بلوغ هدفه الإنساني و إدخال شعور الرضى و الدفئ لقلوب أهالي بني سيدال الجبل ، بفضل عزيمتهم قليلة النظير و عملهم بثقافة التضامن .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق