الناظور : خلق متجر تضامني وتشاركي وإجتماعي لتنمية التعاونيات

الناظور : خلق متجر تضامني وتشاركي وإجتماعي لتنمية التعاونيات
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور : خلق متجر تضامني وتشاركي وإجتماعي لتنمية التعاونيات

لوطن.كوم

في إطار مشروع “المرأة من أجل ريادة الأعمال وتنمية التنظيمات التعاونية”،تحت إشراف مشترك بين جمعية نساء من أجل إفريقيا ومركز الدراسات التعاونية للتنمية المحلية سيكوديل،والذي يندرج في إطار برنامج كفاءات للجميع المدعم من طرف الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي والممول من قبل الإتحاد الأوروبي بتنفيذ المرحلة الأخيرة من المشروع، جرى إفتتاح متجر خاص لبيع منتوجات التعاونيات المشاركة والمستفيدة من ذات البرنامج المشار له.

وفي الصدد أشرف كل من مركز الدراسات التعاونية للتنمية المحلية سيكوديل وجمعية نساء من أجل إفريقيا على خلق متجر تضامني وتشاركي وإجتماعي من أجل دعم ومواكبة منتوجات التعاونيات المحلية لاقليم الناظور ، التي شاركت في مشروع كفاءات للجميع كبادرة للتعريف بما تزخر به المنطقة وتأهيل للعنصر النسوي من خلال تنمية القدرات الريادية لها في مجال الإعمال وبناء مشروعها وإمكانياتها من داخل كل تعاونية تأمينا لإنخراطها أكثر في سوق العمل واندماجها في سيرورة التنمية الاجتماعية والإقتصادية.

المشروع الكائن بمقر “سيكوديل ” والذي يعرض مختلف المنتوجات ، ينتظر أن يحظى باهتمام خاص من خلال تكثيف الزيارات وتسليط الضوء عليه من قبل وسائل الإعلام ، والدعاية له من خلال مختلف وسائط التواصل ، قصد خلق رواج تجاري والتعريف عن قرب بالمنتجات المجالية والكفاءات النسوية بمختلف جماعات الإقليم.

IMG 20210714 WA0029 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210714 WA0032 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210714 WA0030 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210714 WA0026 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210714 WA0003 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210714 WA0006 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق