الناظور: جمارك الميناء تحجز مجددا 280 كلغ من مخدر الحشيش

الناظور: جمارك الميناء تحجز مجددا 280 كلغ من مخدر الحشيش
anmon
2020-11-24T14:54:19+00:00
الريف الكبير
الناظور: جمارك الميناء تحجز مجددا 280 كلغ من مخدر الحشيش

لوطن.كوم

علم لدى جريدة “لوطن.كوم” أن عناصر جمركية تابعة لزمرة مكافحة المخدرات بميناء بني أنصار ، تمكنت عصر اليوم الخميس من حجز 280 كلغ من مخدر الحشيش، كانت على متن سيارة نفعية من نوع فياط تحل لوحات ترقيم دولة أجنبية.

ووفق مصادر خاصة ، فإنه وبناء على عملية تفتيش روتينية ودقيقة تم العثور على ما مجموعه 280 كلغ من مخدر الحشيش موزعة ومخبأة بعناية بكل من اللوحة الأمامية للسيارة والكراسي الخلفية للسيارة التي كان سائقها بصدد العبور للضفة الأخرى .

هذا وقد جرى توقيف المشتبه به في حيازة المخدرات ومحاولة تهريبها، والبالغ من العمر 40 سنة، في إنتظار إنجاز محضر بخصوص الواقعة وإحالته على أنظار الشرطة من أجل تعميق البحث قبل إحالته على أنظار النيابة العامة .

ومعلوم أن عناصر الجمارك التابعة لذات الزمرة، تمكنت يومه الإثنين المنصرم ، خلال عمليتين متفرقتين من حجز ما مجموعه 125 كلغ من مخدر الحشيش .

وتعد تدخلات عناصر الفرقة ومسؤوليها نوعية وجديرة بالتنويه ، بعد إفشالها لمختلف الحيل التي يلجأ لها مهربو المخدرات ، والتي تروم تمويه العناصر الجمركية، وإختبار ذكائها وحنكتها ( يعلق بعض المتتبعين ).

2 4 - موقع لوطن الإخباري
3 3 - موقع لوطن الإخباري
4 2 - موقع لوطن الإخباري

وفيما يلي صور لبعض الأساليب الإحتيالية التي لجأ إليها بعض مهربي المخدرات ممن جرى توقيفهم من قبل العناصر الجمركية التابعة لزمرة مكافحة المخدرات بميناء بني أنصار خلال الأيام القليلة الماضية:

2 3 scaled - موقع لوطن الإخباري
8 1 - موقع لوطن الإخباري
4 1 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق