الناظور.. توقيف ثلاثة أشخاص ببني أنصار لتورطهم في تهريب المخدرات صوب مليلية

الناظور.. توقيف ثلاثة أشخاص ببني أنصار لتورطهم في تهريب المخدرات صوب مليلية
لوطن
2021-01-04T12:56:23+00:00
الريف الكبير
الناظور.. توقيف ثلاثة أشخاص ببني أنصار لتورطهم في تهريب المخدرات صوب مليلية
لوطن: متابعة

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة بني انصار، نهاية الأسبوع المنصرم، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18 و30 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم ضبط اثنين من المشتبه فيهم وهما متلبسان بمحاولة تهريب كمية من مخدر الشيرا صوب مدينة مليلية، عن طريق رميها فوق سياج حديدي على مستوى حي “باريو تشينو”، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات عن تحديد هوية المشتبه فيه الثالث المتورط في هذا النشاط الإجرامي، ويتم توقيفه بالمنطقة القروية فرخانة.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 600 غرام من مخدر الشيرا وكيلوغرامين و900 غرام من مخدر الكيف، علاوة على خمسة كيلوغرامات و200 غرام من التبغ المهرب وسيارتين.

كما تم إيقاف في اليوم الموالي أحد أفراد الشبكة الذي يعمل كصراف للعملة بطريقة غير قانونية مستغلا بذلك محلا لبيع الهواتف النقالة و مستلزماتها (نفوذ الدرك الملكي ) و بحوزته مبلغ مالي 33570 درهم و مبلغ بالعملة الأجنبية 1534أورو . كما تم تشخيص هويات أشخاص متورطين في هذه الشبكة الاجرامية و البحث جاري لايقافهم و تقديمهم للعدالة .

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق