الناظور: تجدد السرقات بحي ” باريو تشينو ” بعد تحول الأخير لملاذ لتجار ومستهلكي المخذرات القوية

الناظور: تجدد السرقات بحي ” باريو تشينو ” بعد تحول الأخير لملاذ لتجار ومستهلكي المخذرات القوية
anmon
2020-05-26T02:37:34+00:00
الريف الكبير
الناظور: تجدد السرقات بحي ” باريو تشينو ” بعد تحول الأخير لملاذ لتجار ومستهلكي المخذرات القوية

أنمون:

شهد ” الحي الصيني ” المعروف ب “باريو تشينو ” ، والواقع ضمن النفوذ الترابي لجماعة بني أنصار بإقيلم الناظور،صباح يوم أمس الجمعة تجددا لمحاولة سرقة أحد المنازل التي تعود ملكيتها لعائلة معروفة بالجماعة.

ووفق إفادات لمصادر “أنمون” فإن تدخل إحدى الجارات إلى جانب أبنائها حال دون تمكن اللص من إكمال عملية السرقة، مفيدة في الصدد أن الجارة سمعت أصوات حركية داجل المنزل الغير مقطون ، حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، ما أثار في نفسها شكوكا بولوجه من قبل لصوص ، قبل رشقها للباب الرئيسي بحجارة ، عجلت بفرار اللص من نافذة خلفية تلته مطاردة من قبل السيدة وأبنائها دون التمكن من توقيف اللص.

وبعد المعاينة التي أجراها أحد أفراد العائلة تبين أن الأمر لا يتعلق بلص محترف، مشيرة إلى أن الأمر قد يكون متعلقا بأحدالشبان المدمنين على المخدرات القوية، وهو ما يؤكده ما تخلى عنه ذات الشخص بعد فشل العمليو، ويتعلق الأمر بصنابير مياه قديمة جرى إقتلاعها ، وبعض الأشياء الأخرى ذات القيمة المالية البسيطة، خصوصا وأن المنزل يحتوي أثاثا ذو قيمة مالية.

وأضاف ذات المتحدث ل”أنمون” أنها ليست بالمرة الأولى التي يجري فيه الإعتداء على المنزل، حيث سبق سرقة بعض محتوياته وأنجز محضر في الموضوع بعد أن حلت عناصر من الشرطة العلمية وأخرى تابعة لمفوضية أمن بني أنصار.

من جهة أخرى كشفت مصادر خاصة وجود مروجين للمخدرات القوية ينشطون بذات الحي الحدودي مع مليلية المحتلة، الأمر الذي حةل الأخير لبؤرة سوداء وملاذ لتجار المخدرات والمبحوث عنهم ، وإنتشرت جريمة السرقة بفعل عامل الإذمان على المخدرات الصلبة خصوصا الهيرويين والكوكايين.

bario tchino scaled - موقع لوطن الإخباري
كلمات دليلية
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق