الناظور : بنعلي يطيح بأحد قيدومي غرفة التجارة

الناظور : بنعلي يطيح بأحد قيدومي غرفة التجارة
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور : بنعلي يطيح بأحد قيدومي غرفة التجارة

لوطن.كوم

فقد الإستقلالي محمد أهلال مقعده بالذي عمره لعقود من الزمن بغرفة التجارة والصناعة والخدمات (صنف التجارة)، بعد إعلان النتائج الرسمية لاستحقاقات الغرف المهنية التي جرت أمس الجمعة.

وحسب متتبعين للشأن الجماعي بجماعة بني أنصار ، التي يشغل بها أهلال منصب النائب الأول للمجلس الجماعي، وعضو المجلس الإقليمي للناظور ، فإن المشار له كان يعول على أصوات تجار الجماعة ونواحيها ، ومستغلا دعم كبار ناخبي المدينة أو حياد بعضهم كما هو شأن جمار بنعلي أحد أأقطاب المعارضة بالمجلس الجماعي والذي إنتقل مؤخرا صوب حزب الإتحاد الإشتراكي المرتقب أن يخوض باسمه الإنتخابات الجماعية المزمع إجراءها يوم 8 شتنبر المقبل .

وكشفت مصادر متطابقة أن جمال بنعلي إختار التحرك ودعم مرشح ‘ الوردة ” لصنف التجارة وبشكل مكثف ، في الوقت الذي كان يتحاشى سابقا الإصدام بمحمد أهلال.

وفي الصدد يرى متتبعون أن جمال بنعلي عمد إلى دعم مرشح الإتحاد الإشتراكي في تحرك إستباقي للإستحقاقات الجماعية التي يراهن من خلالها على إحتلال المرتبة الأولى والتقليل من حظوظ خصومه والعمل على تقزيم تحالفات منافسيه على مقعد رئاسة جماعة بني أنصار.

من جهة أخرى أفاد مقربون من مجمد أهلال ، أن الأخير أصيب بالإحباط بعد الإطاحة به من الغرفة ، مضيفة بالقول ” الضربة كانت قوية ، والصدمة أقوى”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق