الناظور: القضاء يبرئ رجل الأعمال ” العثماني” …

الناظور: القضاء يبرئ رجل الأعمال ” العثماني” …
anmon
2021-01-04T12:29:49+00:00
الريف الكبير
الناظور: القضاء يبرئ رجل الأعمال ” العثماني” …

لوطن.كوم

كما كان متوقعا، قضت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بالناظور، حوالي الساعة العاشرة من ليلة البوم الجمعة، بعدم مؤاخذة رجل الأعمال، محمد العثماني، والقضاء ببراءته من التهم المنسوبة له.

وفي الصدد افاد متتبعون للشأن الحقوقي ، ممن إتصلت بهم الجريدة، أن متابعة العثماني قضائيا جرى تتبعها من قبل مجموعة من المهتمين، ممن أجمعوا قبل النطق بالحكم على ضرورة عدم التأثر بالضغوطات وتغليب الضمير المعني، وهو ما جرى ( تؤكد مصادر الجريدة ).

وتعود فصول القضية إلى عثور عناصر الشرطة القضائية على رزم لمخدر الحشيش ، خلال تدخل أمني بساحل بوقانا التابع للنفوذ الترابي لجماعة بني أنصار، واعتقال بعض المشتبه بهم في محاولة التهريب للمخدرات من ذات الساحل، ضمنهم مواطن إسباني، قبل الأمر باعتقال العثماني في وقت لاحق بعد ورود إسمه من قبل احد المعتقلين بعد إدانته بالسجن النافذ.

هذا كما تشبث رجل الاعمال محمد العثماني، ببرائته من التهم المنسوبة له طيلة مراحل البحث والتحقيق، مؤكدا غياب أي رابط بينه وبين المتهمين المعتقلين.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق