الناظور.. الشرطة تهتدي إلى مُشتبه في تورطه في جريمة القتل البشعة بالعروي

الناظور.. الشرطة تهتدي إلى مُشتبه في تورطه في جريمة القتل البشعة بالعروي
لوطن
2020-06-18T00:30:53+00:00
الريف الكبير
الناظور.. الشرطة تهتدي إلى مُشتبه في تورطه في جريمة القتل البشعة بالعروي
لوطن: متابعة

قال مصدر موثوق، لموقع “لوطن” الإخباري، إن العناصر الأمنية بمدينة العروي الواقعة في نفوذ إقليم الناظور قد القت في الساعات الأولى من يومه الإثنين 15 يونيو ، القبض على أحد الأشخاص، يُشتبه في تورطه في جريمة القتل المروعة التي راح ضحيتها شخصان، وجرح ما لا يقل عن ثلاثة أخرين.

وفي التفاصيل، قال ذات المصدر إن الموقوف أثـار شكوك العناصر الأمنية بعد ظهور آثار بقع دم على ملابسه وكذا جروح قطعية دامية في أنحاء متفرقة من أطراف جسده.

وبحسب مصدر خاص، فإن الموقوف جرى وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بمخفر الأمن رهن إشارة التحقيق، في حين ما يزال التحري جاريا للوصول إلى تحديد هوية الجناة الواقفين وراء الجريمة التي ظلت أسبابها مجهولة.

إقرأ أيضا: في جريمة مروعة.. مقتل زوجين على يد مجهولين وإصابة 3 أقاربهم بجروح (صور)

وكانت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها زوجان، فيما عرّضت ثلاثة أشخاص آخرين من أقارب القتيلين (وهُم طفلة وسيدتان) لإصابات خطيرة، استنفرت مختلف تلاوين الأجهزة الأمنية التي طوقت مسرح الجريمة ومداخل ومخارج المدينة.

هذا، وجرى نقل المصابين الثلاثة إلى المستشفى المركزي بالناظور، بغية تلقي العلاجات الأساسية، في حين تم الاحتفاظ بجثتي الهالكين بعين مكان وقوع النازلة لأخذ الأدلة الجنائية استكمالا لإجراءات البحث بهدف الوصول إلى القتلة.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق