الناظور.. الحسم في هوية رئيس المجلس الجماعي لقرية أركمان

الناظور.. الحسم في هوية رئيس المجلس الجماعي لقرية أركمان
لوطن
2021-09-10T14:42:33+00:00
الرئيسية
الناظور.. الحسم في هوية رئيس المجلس الجماعي لقرية أركمان

متابعة

علمت جريدة “لوطن،كوم” الالكترونية من مصادرها الخاصة، هوية رئيس المقبل للمجلس الجماعي لأركمان بإقليم الناظور، عقب انتخابات تجديد المجالس الجماعية والجهوية التي أجريت في الثامن من شتنبر الجاري.

ذات المصادر، أكدت ان البكاي بورجل سيستمر في رئاسة مجلس جماعة أركمان، بعدما تمكن هو ومجموعته من إكتساح جل الصناديق الإنتخابية، وتصدر عدد المقاعد التي حصلو عليها بإسم حزب التجمع الوطني للأحرار

وزادت المصادر ذاتها، ان النيابات الثلاثة الاولى سيتولاها كل من الراضي غازي ونبيل شوقي وعبدالصمد أقويس  المحسوبين بدورهم على حزب الحمامة.

هذا، وكان حزب التجمع الوطني للأحرار قد تصدر عدد المقاعد في الانتخابات الجماعية الاخيرة بأركمان، بعدما خصل على 18 مقعد ، فيما جاء حزب الاصالة والمعاصرة في المركز الثاني بواقع 4 مقاعد، ثم حزب الحركة الشعبية 3 مقاعد، وحزب الاتحاد الاشتراكي مقعد واحد.

وتجدر الاشارة الى ان بورجل البكاي ومجموعته قد التحقوا بحزب التجمع الوطني للأحرار قبل اسابيع فقط من موعد الانتخابات، حيث استقطبهم الحزب الى جانب سعيد الرحموني من الحركة الشعبية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق