الناظور : التجمع الوطني للأحرار ينهي خلافاته بخصوص لائحة الناظور ويحافظ على تماسك الفريق

الناظور : التجمع الوطني للأحرار ينهي خلافاته بخصوص لائحة الناظور ويحافظ على تماسك الفريق
rachid hsaine
2021-08-10T00:42:48+00:00
الرئيسية
الناظور : التجمع الوطني للأحرار ينهي خلافاته بخصوص لائحة الناظور ويحافظ على تماسك الفريق

لوطن.كوم

علم لدى جريدة ” لوطن.كوم” ،أن قيادة التجمع الوطني للأحرار بالناظور، تمكنت من خلال تحركاتها ليلة أمس وصباح اليوم من تبديد الخلافات التي طفت للسطح مباشرة بعد إستحقاقات الغرف المهنية ، وإعلان عبد الخالق هوشو المعروف في الأوساط المحلية ب”حفيظ ميدان” ، لوسائل إعلام محلية عن تشبثه برأس لائحة “الحمامة” لخوض غمار الانتخابات الجماعية بدائرة الناظور المدينة، في الوقت الذي كانت قيادة التجمع قد أعلنت في وقت سابق عن تزكيتها لسعيد الرحموني رئيس المجلس الإقليمي للناظور.

ووفق مصادر مطلعة ، فإن لقاء جرى ليلة أمس الأحد حضره صقور التجمع الوطني للأحرار ، خصص لتدارس جملة من النقط ضمنها الإستعدادات الجارية لدعم مرشحي الحزب لرآسة الغرف المهنية ضمنها غرفتي التجارة والفلاحة ، بالإضافة إلى تاكيد تزكية الرحموني وكيلا للائحة الحمامة بدائرة الناظور المدينة.

هذا بالإضافة إلى لقاءات جمعت بين “ميدان” وقادة الحزب وسعيد الرحموني، وهي اللقاءات التي أجمع خلالها المجتمعون على ضرورة توحيد الجهود ، وتحقيق نتائج إيجابية .

وفي الصدد قال ” ميدان ضمن تصريحه لجريدة “لوطن” ” اللقاءات التي جرت كانت مثمرة وإيجابية ، مؤكدا على أن الإختلاف لن يفسد للود قضية ” وأشار ذات المتحدث إلى أن إلتحاقه رفقة عدد من الشباب من رجال الأعمال ، كان عن قناعة بضرورة إعطاء إضافة نوعية للعمل الحزبي والإستحقاقات .

وأضاف متحدث “لوطن” أن تغليب المصلحة العامة كان حاضرا خلال اللقاءات المشار لها ، وهو ما جعلنا نتفق على تسمية سعيد الرحموني وكيلا للائحة ، ومنه قطع الطريق على من حاول ويحاول الإصطياد في الماء العكر ( يقول ميدان).

من جهته أكد محمد أمين الصوفي ، أحد أبرز الوجوه الملتحقة بذات التنظيم ، والذي يشكل ترشيحه ضمن لائحة الحمامة قيمة مضافة ، على أن لائحة ” الحمامة” تملك كل المقومات لتبوئها مراتب مشرفة جدا ، مشددا على أن ما جرى تداوله بخصوص وجود خلاف حول تسمية وكيل اللائحة لم يكن بذات الحددة ، وأن الإختلاف وارد وصحي .

سعيد الرحموني أشار ضمن إتصال أجرته معه الجريدة ، إلى تفهم الإخوة لمتطلبات المرحلة وما تقتضيه ( في إشارة لميدان والصوفي)، مؤكدا في الصدد على أن التجمعيين واعون بضرورة تكثيف جهودهم ورص صفوفهم ، إستعدادا ليوم 8 شتنبر المقبل .

IMG 20210809 WA0079 - موقع لوطن الإخباري
IMG 20210809 WA0005 - موقع لوطن الإخباري

الصورة للقاء الذي جمع ليلة امس عبد القادر سلامة بمحمد اوجار والبرلماني توتو وحفيظ الجرودي وهشام الصغير وصلاح العبوضي وسعيد الرحموني وميمون اوسار بالإضافة الى الصديقي الكاتب العام بوزارة الفلاحة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق