الناظور : “البام” يحاصر قيدوم البرلمانيين بقلعته ويزكي أسماء لها سمعتها ووزنها

الناظور : “البام” يحاصر قيدوم البرلمانيين بقلعته ويزكي أسماء لها سمعتها ووزنها
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور : “البام” يحاصر قيدوم البرلمانيين بقلعته ويزكي أسماء لها سمعتها ووزنها

لوطن.كوم

أفاد متتبعون للشأن المحلي بجماعة إعزانن التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الناظور، أن حزب الأصالة والمعاصرة وبتحالفه مع من أسموهم ب”القوى الراغبة في التغيير ” في إشارة لمعارضي الرئيس الفعلي النائب البرلماني المثير للجدل على مستوى الإقليم محمد أبركان، يكون قد عمد إلى نهج سياسة تهدف إلى تضييق الخناق على محمد أبركان مرشح “الوردة” للإنتخابات التشريعية بقلعته.

وأشار ذات المتصلون بالجريدة ، إلى أن أقطابا بالجماعة ثمنت تزكية ” البام ” لوجوه مشهود لها بالكفاءة وغيرتها على الجماعة بمختلف الدوائر، وهي ذات الوجوه التي وقفت في أكثر من محطة إلى جانب الساكنة ودافعت عن حقوقها ومصالحها.

هذا كما أبرزت ذات المصادر دور الفاعل محمد الزرهوني ومقربين منه في إستقطاب وتحفيز أبناء إعزانن ودفعهم إلى المشاركة بكثافة خلال إنتخابات ال 8 شتنبر للعمل على الحد من تغلغل محمد أبركان ومناصريه ، ودفع البعض إلى دخول غمار المنافسة على مقاعد جماعة إعزانن، وإحداث ثورة في ظل تنامي موجة الغضب من مدبري الشأن المحلي وتوسع دائرة الرافضين لتمثيلهم من محمد أبركان.

وضمن ذات السياق وجه بعض أبناء الجماعة من المقيمين بالخارج والداخل لنداءات للهيئة الناخبة من أجل معاقبة من تعاقبوا على تدبير الجماعة والتصويت بكثافة لفائدة مرشحي ” الجرار” .

FB IMG 1630881746181 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق