الناظور: إستصدار وسحب وثائق دون حق تجر مسؤولي المجلس للمساءلة!!

الناظور: إستصدار وسحب وثائق دون حق تجر مسؤولي المجلس للمساءلة!!
rachid hsaine
الرئيسية
الناظور: إستصدار وسحب وثائق دون حق تجر مسؤولي المجلس للمساءلة!!

Lwatan.com

قالت مصادر من مجلس جماعة الناظور، أن الأغلبية المسيرة للأخيرة تعيش على صفيح ساخن ، بعد تسرب أخبار عن إستصدار وثائق إدارية دون حق والوساطة لإستصدار شهادة “الصيانة” لأحد للغير والتي جرى إستعمالها في غير محلها.

وبخصوص الأخيرة كشف مصدر خاص، أن أحد أعضاء المجلس السابق، الملقب ب”بلومي” إستغل منصبه السابق وعلاقاته لسحب وثيقة إدارية تهم أحد الأشخاص في غياب الأخير ودون إتخاذ الإجراءات الإدارية في الصدد ، قبل إكتشاف أن الشهادة جرى إستغلالها في غير محلها وضعيت حقوق الغير.

وفي الموضوع قال مصدر آخر أن المعني ينتظر الإستماع لإفادته في الموضوع ، بعد تسجيل شكاية وفتح تحقيق في النازلة ، ممشيرا إلى أن “بلومي” إختفى عن الأنظار ، بعد تفجر القضية.

وفي علاقة بالموضوع إتهم ميمون بوشيخ المنتمي للأغلبية، أحد الأعضاء بخرق القوانين الخاصة بتراخيص البناء تهم تجزئة بشارع ” طوماطيش” ، بالناظور المدينة، مفيدا ضمن تصريح صحفي أن قسم التعمير “فاسد وتنبعث منه روائح كريهة..”

جريدة “لوطن.كوم” توصلت بمعطيات يجري التحقق في مصداقيتها ، بخصوص الإستيلاء على عقارات أخرى وسط مدينة الناظور، بعد مواكبتها للموضوع .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق