الناظور:الشرطة القضائية تلقي القبض على متهم بارز في ترويج الكوكايين وموضوع مذكرات بحث

الناظور:الشرطة القضائية تلقي القبض على متهم بارز في ترويج الكوكايين وموضوع مذكرات بحث
anmon
2020-06-08T00:16:07+00:00
الريف الكبير
الناظور:الشرطة القضائية تلقي القبض على متهم بارز في ترويج الكوكايين وموضوع مذكرات بحث

لوطن.كوم

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمفوضية أمن مدينة بني أنصار التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الناظور،بعد مغرب اليوم الجمعة من إعتقال مشتبه فيه بالإتجار في المخدرات القوية ( الكوكايين)، وذالك بمدينة سلوان .

وعلم لدى “لوطن.كوم” وفق مصادر موثوقة ، أن الموقوف البالغ من العمر 45 سنة ، والذي جرى توقيفه بناء على متابعة دقيقة لتحركات المشار له ، يعد من الأسماء النشطة في مجال ترويج المخدرات الصلبة ، وهو موضوع مذكرات بحث صادرة عن درك بني ملال ومصالح أمن الناظور.

وجاء توقيف المعني بعد العديد من محاولات التدخل التي سبق وأن أجرتها عناصر الشرطة القضائية، والتي كانت ترافب تحركات المعني دون إثارة إنتباهه بما يسمح له وتغيير مخبأه بجماعة سلوان،مستغلا حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها وعن التدابير الإحترازية الموازية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد.

ومعلوم أن الشرطة القضائية بمفوضية بني أنصار ،حققت نتائج إيجابية ونجحت في التقليص من ظاهرة الإتجار في المخدرات بعد إعتقالها لأسماء بارزة تنشط في المجال، ضمنهم من صدرت في حقهم العديد من مذكرات البحث على المستوى الوطني، وتفكيك شبكاتها التي كانت تنشط بمجموعة من من الأحياء والدواوير الهامشية ذات المسالك الوعرة، بفعل يقضة عناصرها وتجربتهم الميدانية طيلة عقود من الزمن. وضمنهم من صدرت في حقهم العديد من مذكرات البحث على المستوى الوطني،وهو ما عزز الثقة في ذات المؤسسة الأمنية بالمدينة الحدودية مع مليلية.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق