المومني مرشح البام لغرقة الفلاحة يقضي على أحلام رئيس مجلس العروي

المومني مرشح البام لغرقة الفلاحة يقضي على أحلام رئيس مجلس العروي
rachid hsaine
الرئيسية
المومني مرشح البام لغرقة الفلاحة يقضي على أحلام رئيس مجلس العروي

لوطن.كوم

كما كان متوقعا إكتسح مجمد المومني مرشح الأصابة والمعصرة للغرقة الفلاخية ببني بويحيي بإقليم الناظور .

وحسب النتائج الرسمية والمتوصل بها مت مصادر خاصة فإن محمد المومني حصد 1147 ضوتا مقابل 583 حصل عليه غريمه أقوضاض رئيس مجلس مدينة العروي.

وبذالك يكون المومني قد قضى على أحلام عبد القادر أقوضاض وحرمه من التربع لولاية سادسة على ذات المقعد .

ويرجع مهتمون إنتصار المومني الذي إعتبروه متوقعا ، بالنظر للدعم والمساندة التي حضي بها من قبل كبار المنتخبين وفلاحي قبيلة بني بويحيي ، هذا إلى جانب الخمس ولايات التي تربع أقوضاض على كرسي العضوية دون إلتزامه بوعوده الإنتخابية في أكثر من محطة مستغلا في ذالك غياب أي منافس قوي يحضى بالدعم الذي حضي به المومني.

وفي الصدد شكر الأمين الإقليمي لحزب الأصالة والمعاصرة ، وأحد ألرز مساندي المونيى كل من ساهم أثناء الحملة أو صوت لفائدة مرشح الحزب ، مؤكدا عن إمتنانه لكل من ساهم من قريب أو من بعيد لتحقيق هاته النتيجة.

بدوره توجه محمد المومني من خلال ” لوطن.كوم” للكتلة الناخبة التي صوتت لفائدته ودعمته ، مؤكدا أنه سيكون عند حسن ظن جميع فلاحي المنطقة وفلاححي جهة الشرق عموما .

وأفاد المومني أنه سبنافس على كرسي رئاسة الغرفة بجهة الشرق ، مفيدا أنه ملتزم بإرادة فلاحي الشرق في التغيير في إشارة إلى سعيه للإطاحة بميمون أوسار الرئيس المنتهية ولايته والذي غادر ” البام” في إتجاه التجمع الوطني للأحرار.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق