الملياردير هشام أيت منا يصفع الرجاء الرياضي بصفقة مدوية

الملياردير هشام أيت منا يصفع الرجاء الرياضي بصفقة مدوية
لوطن
الرياضية
الملياردير هشام أيت منا يصفع الرجاء الرياضي بصفقة مدوية
لوطن: متابعة

واصل الملياردير هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية، الذي عاد للدوري الاحترافي المغربي، بعد غياب طويل، صفقاته القوية، استعدادا للموسم المقبل.

وضم شباب المحمدية، لاعبا جديدا من ناشئي الرجاء البيضاوي لصفوفه، وهو يحيى لعمش (17 عاما)، في خطوة أخرى مفاجئة، أثارت ردود أفعال قوية بين أنصار بطل المغرب.

وقبل ضم لعمش، نجح أيت منا في التعاقد مع الناشئ الموهوب أسامة الزمراوي، لاعب الرجاء السابق، والذي كان قد هاجر صوب قطر للانضمام لمنتخب العنابي.

وكان أيت منا قد وجه أول ضربة موجعة للرجاء بالتعاقد مع محمد المورابيط، نجم الأولمبي المغربي، بـ600 ألف دولار، وهو أغلى صفقة في تاريخ الدوري، إذ رفع السعر بشكل استحال على الرجاء منافسته.

واستفز أيت منا، جماهير الرجاء في تصريحات إعلامية: “أنا من مناصري الوداد وهذا أمر معروف، ولا يثير أي إشكال بالنسبة لي، وقد عرضت استضافة نادي الزمالك (أثناء مواجهة الرجاء) قصد التعريف بالكرم المغربي في أصول الضيافة”.

ضربات أيت منا للرجاء، طالت تفاوضه مع لاعب الزمالك حميد أحداد، الذي كان معارا للفريق البيضاوي، وتنقله صوب القاهرة رفقة وفد الوداد الذي واجه الأهلي مؤخرا بدوري أبطال أفريقيا.

وحظي أيت منا باستقبال كبير من مسؤولي الزمالك، الذين اعترفوا بتفاوضه من أجل التعاقد مع أحداد، وتقديم سعر أعلى من الرجاء.

وضم شباب المحمدية مؤخرا عبد المنعم بوطويل من الدوري البلجيكي، وخالد حشادي لاعب فيتوريا البرتغالي، وهي عناصر حملت قميص الأولمبي المغربي.

وتظهر تعاقدات أيت منا وناديه، أنه سيكون رقما صعبا ومنافسا على مختلف البطولات.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق