الملياردير شنوف يعزز لائحة “الحمامة” بدائرة الناظور ويقوي حظوظها للظفر بمقاعد إضافية

الملياردير شنوف يعزز لائحة “الحمامة” بدائرة الناظور ويقوي حظوظها للظفر بمقاعد إضافية
rachid hsaine
2021-08-11T12:48:02+00:00
الرئيسية
الملياردير شنوف يعزز لائحة “الحمامة” بدائرة الناظور ويقوي حظوظها للظفر بمقاعد إضافية

لوطن.كوم

أكدت مصارد من داخل تنظيم التجمع الوطني للأحرار بإقليم الناظور، خبر ضم رجل الأعمال الشاب الملياردير إسماعيل شنوف ، للائحة التجمع الوطني للأحرار لخوض غمار الإنتخابات الجماعية المزمع تنظيمها يومه ال 8 من شهر شتنبر .

وكشفت مصار الجريدة ، أن شنوف الذي لم يتمكن من الظفر بمقعد بغرفة الفلاحة بإقليم الدريوس، سيكون رابعا ضمن ترتيب لائحة “الحمامة” التي يقودها سعيد الرحموني ، فيما سيحل عبد الخالق هوشو المعروف ب”حفيظ ميدان”، ومحمد أمين الصوفي ثالثا.

ويرى مهتمون بالشأن الإنتخابي ، أن إسماعيل شنوف زاد من تقوية حظوظ لائحة الرحموني للظفر لمقاعد إضافية ببلدية الناظور، والتي من شأنها تقوية شروط وظروف التباري حول مقعد الرئاسة للجماعة.

كما أشارت ذات الجهات إلى أن لائحة ” الحمامة ” بدأت تتضح معالمها وقوتها في غياب لأي معطى يخص باقي اللوأئح المتنافسة لذات المحطة الإنتخابية.

وفي الصدد أكد الرحموني ضمن إتصال أجرته معه “لوطن.كوم” ، أن اللائحة المحلية ستحمل العديد من المفاجآت وأنها ستخلق الخدث يوم 8 من شهر غشت وبعده ، في إشارة للتباري حول مقعد رئاسة المجلس، معربا عن ذالك بالقول ” مازالت هناك مفاجآت وستستمر ، وسنفاجأ أصدقاءنا قبل أعدائنا..”.

من جهته أفاد إسماعيل شنوف أنه قرر خوض التجربة والترشح بدائرة الناظور عن قناعة بضرورة المساهمة في توحيد القوى والجهود من اجل التغيير لأن الناظور تستحق الأحسن.

الصورة لإسماعيل شنوف إلى جانب الرحموني ومدان والصوفي والجرودي … على هامش لقاء نظم في الصدد
IMG 20210811 WA0007 - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق