الملياردير إسماعيل شنوف يغادر لائحة التجمع الوطني للأحرار بالناظور المدينة

الملياردير إسماعيل شنوف يغادر لائحة التجمع الوطني للأحرار بالناظور المدينة
rachid hsaine
الرئيسية
الملياردير إسماعيل شنوف يغادر لائحة التجمع الوطني للأحرار بالناظور المدينة

لوطن.كوم

علم لدى جريدة لوطن.كوم ، أن الملياردير الشاب ، إسماعيل شنوف أبلغ قيادة التجمع الوطني للأحرار بتركه صفوف الأخير وعدم خوضه لغمار الإنتخابات الجماعية بدائرة الناظور المدينة ضمن لائحة ” الحمامة”.

وفي الوقت الذي لم تتضح بعد وجهة مرشح التجمع الوطني للأحرار لغرفة الفلاحة بإقليم الدريوش حيث إنهزم أمام مرشح حزب الإستقلال ، أفادت مصادر الجريدة أن قرار شنوف الذي كان رابعا ضمن لائحة ” الحمامة ” التي يقودها سعيد الرحموني ، كان متوقعا بعد رفض قيادة التجمع تزكية هشام الصغير لخوض غمار الإستحقاقات الجهوية والتنافس على مقعد رئاسة جهة الشرق .

وربطت مصادر الجريدة قرار الملياردير شنوف بالعلاقة التي تربطه بالصغير ، خصوصا في مجال العقار حيث يعد المشار لهما شركاء في مشاريع عقارية ضخمة وأن مصالح تجارية كبرى تربط فيما بين المشار لهما .

من جهة أخرى علم لدى لوطن.كوم أن كل من عبد الخالق هوشو رجل الأعمال المعروف بحفيظ ميدان والذي يراهن على علاقاته المتشعبة ، وهو المصنف ثانيا بلائحة ” الحمامة” ، ومحمد أمين الصوفي المصنف ثالثا والذي يحضى بثقة كبار التجار والمصنعين بالإقليم إلى جانب وزن عائلته ، لم يغادرا حزب الأحرار عكس ما راج مؤخرا .

وفي الصدد نفى المشار لهما ما راج بخصوص مغادرتهما لائحة “الحمامة” مؤكدين عزمهم إلى جانب مكونات اللائحة والحزب على تحقيق مراتب جد مشرفة .

IMG 20210808 WA0019 2 - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق