المغنية منال بنشيخة تهز الإنستجرام بقبلة لزوجها (صور)

المغنية منال بنشيخة تهز الإنستجرام بقبلة لزوجها (صور)
لوطن
ثقافة وفنون
المغنية منال بنشيخة تهز الإنستجرام بقبلة لزوجها (صور)

أثارت قبلة المغنية المغربية منال بنشليخة لزوجها أمام الملأ جدلا واسعل في صفوف متابعيها، الذين انقسموا بين من استنكرها ومن تقبلها بصدر رحب.

ونشرت بنشليخة صورا على حسابها بالإنستغرام، ضمنهم صورة وهي تقبل زوجها من الفم، وذلك على خلفية نجاح أغنيتها الجديدة “عيطو البوليس” من ألبومها “360 “.

Screenshot 20210521 030821  - موقع لوطن الإخباري

وانتقد عدد من المعلقين ما أقدمت عليه الفنانة مبرزين أن التعبير عن الحب بين الأزواج لا يجب، في اعتقادهم أن يكون بالتقبيل والأحضان أمام الملأ.

في المقابل، أعرب عدد من متابعي وأصدقاء الفنانة عن إعجابهم ببنشليخة وشخصيتها في نشر الإيجابية والحب، مدافعين عن الأمر على اعتبار أنهما زوجان ويحتفلان بنجاحهما على طريقتهما.

Screenshot 20210521 023838  - موقع لوطن الإخباري

ولم تقتصر بنشليخة على الغناء فقط، وإنما ولجت عالم التمثيل في أول تجربة لها، بعدما جسدت دور البطولة في السلسلة الدرامية والكوميدية “دايزو الكلام”، خلال شهر رمضان الماضي.

وأخرجت العمل إلهام العلمي، فيما شخص الأدوار إلى جانب بنشليخة، كل من عدنان موحجة، محمد باسو، عزيز بوزاوي، سعيد باي، خولة غياث، شوفي اساياك، حسام غيلان.Screenshot 20210521 023709  - موقع لوطن الإخباري

ويذكر أن أحداث السلسلة تتمحور حول نسيم، شاب مغربي حقق نجاحا وشهرة كبيرة في مجال الطبخ بالهند، لكنه قرر العودة إلى المغرب رفقة زوجته بسبب جائحة كورونا.

Screenshot 20210521 023446  - موقع لوطن الإخباري

 لوطن: متابعة

تابع Lwatan.com علىgoogle news text - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق