الفنانة منال الصديقي تعلن إصابة شقيقها بفيروس كورونا

الفنانة منال الصديقي تعلن إصابة شقيقها بفيروس كورونا
لوطن
ثقافة وفنون
الفنانة منال الصديقي تعلن إصابة شقيقها بفيروس كورونا
لوطن: متابعة

كشفت يوم أمس الثلاثاء بطريقة جد مؤثرة، الفنانة منال الصديقي إصابة أخيها الأصغر بفيروس كورونا المستجد.

وقامت منال بنشر صورة لها برفقت شقيقها معاد، صاحبتها برسالة طويلة، بينت من خلالها مدى التضحية التي قدمها لها شقيقها ورعايته لها خلال مدة إصابتها بمرض السرطان، بعد وفاة والدتهما.

ودونت منال :”هذا خاي الحبيب “معاذ الصديقي”، أخي الأصغر، هذا اللي كنت هضرت عليه فعدد من البرامج منهم، “رشيد شو” و”عندي مايفيد” وقلت عليه بلي كان مقبالني بعد الموت ديال ماما (الله يرحمها) فالسبيطار، وكأن كيوجدلي الماكلة ويوكلني فحال شي bébé، وكيفششني ويهتم بيا ويجريلي على التحاليل، ونهار اللي دخلت للعملية، جلس على الأرض وبقا كيبكي عليا حتى تنفخوا ليه عينيه.. وهزني على ظهرو فدارنا، من باب العمارة حتى للطابق الرابع والعرق هابطة منو من الثقل ديالي، حيت مقدرتش نوقف على رجلي.. وكان كيوجدلي الصينية ويدخلهالي حتى لبيتي وأنا ناعسة فوق الفراش، ويجمع الكوزينا هو وخاي الصغير”ياسين” ويغسلوا المواعن وايديروا مافجهدهم..”.

وأيضا :”هاد خاي “معاذ” إذا سمعني مريضة مايرتح حتى يعرف صحتي تحسنت ويتصل كل نهار ويسول وينصح ويغوت عليا..”.

وأضافت قائلة :”ودابا سقت الاخبار فيه كورونا اللعينة، دار الحجر الصحي ، وعزل راسو ودوز المعاناة معاها، وخذا الدوا، ويللاه بدا كيتحسن شوييييييييية، عاد سقت الاخبار منه، بعدما بقيت عليه بالأسئلة.. ماشي ظلم أنه يخدمني فمرضي، وأنا حتى مرضو يخبيه عليا؟؟!!

وأنهت منال الصديقي رسالتها هذه قائلة :”الله يشافيك ويعافيك خويا الحبيب.. أحبك”.

ويذكر أنه بمجرد نشرها خبر اصابة شقيقها، تساقطت عليها من قبل متابعيها رسائل الدعاء له والمتمنيات بالشفاء العاجل .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق