الفنانة الناظورية المعتزلة حنان الخضر تفاجئ جمهورها عبر “الإنستجرام”

الفنانة الناظورية المعتزلة حنان الخضر تفاجئ جمهورها عبر “الإنستجرام”
لوطن
ثقافة وفنون
الفنانة الناظورية المعتزلة حنان الخضر تفاجئ جمهورها عبر “الإنستجرام”

متابعة

أعلنت الفنانة الناظورية المعتزلة حنان الخضر عبر حسابها على الانستغرام، عن سبب عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي من جديد، وعن المهنة التي ستمتهنها بعد اعتزالها الفن.

ونشرت حنان صورة جديدة لها من أمستردام، وأرفقتها بتدوينة طويلة جاء فيها: ” أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر من كل قلبي جمهوري، الذي ظل يساندني، وبجانبي، اشتقت إليكم كثيراً وأحبكم كثيرا، لأنني أستمد الطاقة الإيجابية، والحب في الاستمرار والمزيد من العطاء منكم، ولكن هذه المرة في مجال آخر”.

وتابعت: “صحيح أنني عدت لمواقع التواصل الاجتماعي من جديد، ولكن ليس لأعود لمجال الفن، وبالأخص الغناء، ولكن لأتخصص في مجال جديد هو الموضة، لأنني أجد نفسي في هذا المجال أكثر”.

وختمت حنان تدوينتها قائلة: “صدقوني، الحياة تغير فينا الكثير من الأشياء، ومن جهتي، فأهدافي في الحياة تغيرت، ونظرتي لها تغيرت وأصبحت واقعية، وطموحة أكثر من السابق، لأنني أؤمن بأن الحياة تعطي أكثر لمن يسعى أكثر، وهذا الأمر سيتحقق طبعا بدعمكم ومساندتكم. غرضي من هذا التفسير هو أن يكون الأول والأخير، أشكركم على حبكم وتفهمكم”.

يذكر أن حنان الخضر قد عادت مؤخرا إلى مواقع التوصل الاجتماعي، بعد مرور أكثر من سنتين على \غغلاقها لحساباتها، دون سابق إنذار، الأمر الذي صدم جمهورها ومتابعيها.

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق