الفتاحي يقطر الشمع على عامل إقليم الدريوش بمناسبة ذكرى معركة أنوال

الفتاحي يقطر الشمع على عامل إقليم الدريوش بمناسبة ذكرى معركة أنوال
rachid hsaine
2019-07-26T01:53:55+00:00
الريف الكبير
الفتاحي يقطر الشمع على عامل إقليم الدريوش بمناسبة ذكرى معركة أنوال

أنمون:

إتتهم عبد المنعم المحامي بهيئة الناظور ، رئيس المجلس الإقليمي للدريوش ، عامل إقليم الأخير بدعمه علانية لحزب سياسي معين ” كأنه عضو ضو ومناضل في صفوفه وهو حزب لم يعترف ابدا في ادبياته بالمقاومة الريفية ولا الأطلسية للإستعمار الفرنسي والاسباني للمغرب..” في إشارة لحزب التجمع الوطني للأحرار، الذي أكدت فعاليات مختلفة منتمية لذات الإقليم عن دعم العامل لمدبري الشأن العام المنتمين لحزب الحمامة.

وأعلن الفتاحي عن مقاطعته للإحتفالية المنظمة بعمالة الإقليم بحضور المندوب السامي للمقاومة وأعضاء جيش التحرير،بمناسبة الذكرى ال 98 لمعركة أنوال ، مفيدا ضمن بلاغ له أنه “وانسجاما مع مقررات المؤتمر الوطني الثالث لحزب العهد الديمقراطي الذي اعتبر تاريخ المقاومة الريفية للإستعمار إرث تاريخي وطني لجميع المغاربة ولا لا يمكن تبنيه من فئة قبلية معينة أو تبخيسه من طرف اي كان مؤسسة عمومية أو عمالة كانت أو مندوبية سامية  “.

بلاغ الفتاحي إعتبره متتبعون ،أنه بداية إنطلاق المعركة علانيىة  بينه بصفته رئيسا للمجلس الإقليمي وأمينا عاما لحزب العهد الديمقراطي ، وهو ما ستظهره الأيام المقبلة ( على حد تعبير متحدثي الجريدة ).

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق