الفتاحي يعزي في وفاة رئيس جماعة تفرسيت بإقليم الدريوش

الفتاحي يعزي في وفاة رئيس جماعة تفرسيت بإقليم الدريوش
rachid hsaine
2021-08-20T00:13:47+00:00
الرئيسية
الفتاحي يعزي في وفاة رئيس جماعة تفرسيت بإقليم الدريوش

لوطن.كوم

أعرب عبد المنعم الفتاحي رئيس مجلس إقليم الدريوش، عن عميق حزنه لرحيل المسمى قيد حياته محمد بندحمان رئيس مجلس جماعة تفرسيت التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الدريوش.

وعدد الفتاحي ضمن إتصاله بحريدة لوطن.كوم الخصال الحميدة للراحل الذي وصفه بالصديق الحميم وذو الأخلاق العالية ، والرجل الخدوم لجماعته وساكنتها.

هذا كما لم يتوانى الفتاحي في وصف حدث وفاة رئيس مجلس جماعة تفرسيت ب”الفاجعة ” مشيرا في الصدد أن الإقليم والوطن فقد أحد أبنائه البررة واصفا الحدث بالمؤلم والخسارة لما يتميز به الراحل من مكارم الأخلاق ..( على حد تعبير الفتاحي).

وبالمناسبة توجه رئيس المجلس الإقليمي بتعزيته لأسرة الفقيد وساكنة تفرسيت وإقليم الدريوش بعزائه ، راجيا من العلي القدير أن يتغمد الراحل برحمته وأن يسكنه جتاته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان.

وجدير الإشارة له أن الفقيد الذي رحل إلى دار البقاء عن عمر يناهز ال 90 سنة ، كان يشغل قيد حياته مهمة رئآسة جماعة تفرسيت باسم الأصالة والمعاصرة وعضو المجلس الإقليمي للدريوش.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق