“الطاجين لمدود” يصل إلى قبة البرلمان

“الطاجين لمدود” يصل إلى قبة البرلمان
لوطن
الرئيسية
“الطاجين لمدود” يصل إلى قبة البرلمان

متابعة

بعد الضجة الإعلامية التي أثيرت حول “طاجين الدود” بمنطقة أوزود، وجه النائب البرلماني، محمد والزين عضو الفريق الحركي بمجلس النواب، سؤالا حول مراقبة جودة الأطعمة المقدمة في المطاعم ومحلات الأكلات السريعة.

ووجه النائب البرلماني، سؤالا لوزير الداخلية حول مراقبة جودة المؤكولات التي يتم تقديمها بالمطاعم ومحلات تقديم الوجبات السريعة.

وقال محمد والزين، إنه مع اقتراب فصل الصيف تنتعش حركة السياحة الخارجية والداخلية، ومعها يكتر الإقبال على مطاعم ومحلات الأكلات الخفيفة، وفي إطار حماية المستهلك تطرح بإلحاح مسالة الوقاية والمراقبة تفاديا للإصابة بالتسممات الغذائية.

وأوضح النائب البرلماني، أنه انتشر في مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الأربعاء 11 ماي الجاري، مقطع فيديو يوثق صدمة زبون من احتواء طبق “الطاجين” الذي طلبه على الديدان، في واحدة من أشهر الأماكن السياحية بالمغرب مما يعتبر مسا ويشكل ضررا بسمعة السياحة المغربية التي عانت الأمرين خلال السنتين الماضيتين جراء الإغلاق.

وتساءل الوزير عن الإجراءات والتدابير الاستباقية التي ستتخذونها من أجل تشديد المراقبة على المنتجات المقدمة في المطاعم ومحلات الوجبات السريعة القارة والمتنقلة حماية لصحة وسلامة المستهلك؟

وتجدر الإشارة إلى أن شخصا قام بتوثيق مقطع فيديو يظهر طاجين يحتوي على الديدان في أشهر مطعم يوجد بمنطقة الشلالات بأوزود.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق