الشابة ملاك تفتتح مقهى بالناظور وإتهامات تشير بتورط أمنيين في تشجيع مقاهي الشيشة

الشابة ملاك تفتتح مقهى بالناظور وإتهامات تشير بتورط أمنيين في تشجيع مقاهي الشيشة
rachid hsaine
الرئيسية
الشابة ملاك تفتتح مقهى بالناظور وإتهامات تشير بتورط أمنيين في تشجيع مقاهي الشيشة

لوطن.كوم

أفادت مصادر عليمة أن صاحب مقهى بحي أولاد بوطيب بمدينة الناظور، من المرتقب أن ينظم مساء اليوم السبت حفل إفتتاح مشروعه بإحياء المغنية الشابة ملاك لسهرة بذات المقهى المزمع تخصيصها لتعاطي “الشيشة”.

وفي الصدد أكدت ذات المصادر أن المشروع المرخص له من قبل مصالح الجماعة تحت مسمى” مقهى” سيعمد إلى تقديم النركيلة لزبنائه إلى جانب تنظيم سهرات غنائية وغيرها من الخدمات التي تقدم في مقاهي مماثلة ضمنها تلك الكائنة بحي براقة والتي تستقطب زبناء من مختلف مناطق الإقليم ومعروفة باحتضانها لأنشطة غير قانونية وتقديمها لخدمات محضورة.

ووجهت مصادر مدنية تنشط بالمدينة أصابع الآتهام لمسؤولين أمنيين بالتستر على مثل هاته الأنشطة التجارية المحضورة ، مفيدين أن المستفيدين منها هم أصحابها والمتسترين عليها ( في إشارة إلى وجود تواطآت من خلال تقديم رشاوى ).

هذا وقد أفاد شهود عيان توافد أمنيين على مجموعة من مقاهي الشيشة خصوصا تلك المحتضنة لأنشطة غير مرخص بها وضمنها تلك المشار لها والكائنة بحي براقة ، دونما إجراء أي تدخل خصوصا خلال ساعات متأخرة من الليل.

من جهة أخرى علم لدى الجريدة أن أصحاب مثل هاته الأنشطة المحضورة ، يحضون بسند من قبل مسؤولين أمنيين ، خصوصا وأنها تذر أرباح مالية تقدر بملايين السنتيمات كل ليلية .

وفي الصدد أفادت مصادر غير راغبة في الكشف عن هويتها ، أن صاحب المشروع المزمع إفتتاحه مساء اليوم ، حصل على الضوء الأخضر من قبل مسؤولين أمنيين ، قبل مباشرته لنشاطه.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق