الزفزافي : الإدريسي يعمل لصالح البام ويهاجم معتقلي حراك الريف

الزفزافي : الإدريسي يعمل لصالح البام ويهاجم معتقلي حراك الريف
rachid hsaine
الرئيسيةالريف الكبير
الزفزافي : الإدريسي يعمل لصالح البام ويهاجم معتقلي حراك الريف

شن احمد الزفزافي والد قائد حراك الريف هجوما لاذعا على اشرف الادريسي وهو ناشط بارز في حراك الريف، يوجد حاليا باحدى دول الاتحاد الاوروبي.

واتهم الزفزافي الاب في حوار اجراه مع جريدة “اخبار اليوم” الادريسي بالعمل لصالح حزب الاصالة والمعاصرة، ومهاجمة نشطاء الحراك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال والد ناصر ضمن ذات الحوار ”  عندما حضرت البعثة الوزارية الى الحسيمة ابان الاحتجاجات وعندما “ذهبت إلى العمالة نادت على نشطاء الحراك، ذهب اثنان وهما أشرف الإدريسي ومرتضى إعمرشان. والإدريسي اليوم، يهاجم الحراك ونشطاءه من خارج المغرب، ثم إنه الوحيد الذي حصل على حق اللجوء في ظرف قياسي بمساعدة قياديين من حزب الأصالة والمعاصرة.. ”

واضاف ان الناشط الادريسي “لديه مجموعة يوجهها من هناك، وهي من تبث على المباشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، هجومها على المعتقلين والنشطاء والحراك، ويخونون الكل..”.

وتجدر الاشارة ان اشرف الادريسي يعتبر ناشطا بارزا في حراك الريف، وكان يتعبر من قيادات الحراك ابان الاحتجاجات التي عرفتها مدينة الحسيمة، قبل ان يختفي عن الانظار بعد انطلاق حملة الاعتقالات، قبل ظهور أخبار تؤكد تواجده باحدى الدول الاوروبية

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق