الرصاص بسماء أحد احياء الناظور …والسبب كوكايين مزيفة وسهرة ماجنة (فيديو)

الرصاص بسماء أحد احياء الناظور …والسبب كوكايين مزيفة وسهرة ماجنة (فيديو)
rachid hsaine
2021-07-04T12:34:25+00:00
الرئيسية
الرصاص بسماء أحد احياء الناظور …والسبب كوكايين مزيفة وسهرة ماجنة (فيديو)

لوطن.كوم

توصلت جريدة “لوطن.كوم” قبل فجر اليوم الأحد ، بمقع لشريط فيديو ، ومحادثاث صوتية نتحفظ عن نشر مضمونها ، مفادها إطلاق رصاصة بحي إدرغالن بأولاد لحسن بمدينة الناظور.

وحسب إفادات من عين المكان ، فإن شجارا وقع بمحيط مقهى مخصص لإستهلاك الشيشة ، حول كمية من مخدر الكوكايين إدعى مقتنيها أنها رديئة ومزيفة ، قبل تطور الشجار، وتدخل عناصر الأمن و إخراج أحدهم لسيف ، إضطر معه عنصر الأمن لإطلاق الرصاص.

وأظافت ذات المصادر المتصلة بالجريدة ، أن المحل المشار له ، كان يحتضن سهرة أحيتها الشابة وجدان سبق وأن جرى الإعلان عنها في وقت سابق من خلال صفحات التواصل الإجتماعي.

هذا وقد كشف ذات المصدر الغير راغب في الكشف عن هويته ، أن مجموعة من مرتادي المقهى غادروا الأخيرة مع بداية الشجار خوفا من التطورات ، وهو ما يفيد ممارسة أنشطة محظورة بالمقهى ومحيطها.

وقال ذات المتصل ، أنه جرى قطع التيار الكهربائي عن الحي المشار له ، وهو ما آستغربت له الساكنة وأثار العديد من الشكوك ، بعد سلسلة الأسئلة التي طرحت بخصوص الحادث والحدث.

من جهتها أشارت فعاليات حقوقية محلية لوجود تواطؤ بين أمنيين ومسؤولي الإدارة الترابية ، بخصوص إنتشار هاته المحلات الحاضنة لأنشطة غير مرخصة ومحظورة ، وهي التي يجري الدعاية لها بوسائط التواصل والوات ساب ، وضمنها ذات المحل المشار له ومحل آخر بحي براقة وآخر حديث الإفتتاح بحي اولاد بوطيب وغيرها من المحلات التي أضحت تهدد أمن وطمأنينة الساكنة على مرأى ومسمع مختلف المسؤولين وعلى رأسهم عامل الإقليم .

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق