الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب تنتخب مكتبها لجهة مراكش

الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب تنتخب مكتبها لجهة مراكش
لوطن
2020-11-02T21:06:42+00:00
الوطنية
الرابطة الوطنية للمقاولين الشباب تنتخب مكتبها لجهة مراكش
لوطن: متابعة

تعززت الأجهزة والهياكل التنظيمية للرابطة الوطنية للمقاولين الشباب والتنمية المقاولاتية، بتأسيس المكتب الجهوي للرابطة لجهة مراكش أسفي، اليوم بغرفة الصناعة و تجارة و خدمات بمراكش.

و خلال الجمع العام التأسيسي،تمت مناقشة مجموعة من النقط و على رأسها الخطاب الملكي السامي و الرامي إلى النهوض بالمقاولين الشباب و ادماجهم في السيرورة الإقتصادية و تشجيع المبادرة الفردية و بعد دلك انتخب المشاركون بالإجماع ابن مدينة مراكش السيد جواد رئيسا للمكتب الجهوي لجهة مراكش أسفي .

2de50273 87a7 4b4a 8d57 99ce612838d3 - موقع لوطن الإخباري

وتهدف الرابطة إلى دعم المقاولين الشباب سواء داتين او معنوين أو تعاونيات مجالية ، و ترافع عن جميع الاكراهات والمشاكل التي يتخبط فيها أغلبهم، وبعث روح التنمية المستدامة والولوج إلى سوق الشغل، وتأطير وتكوين حاملي فكرة مشروع، في جميع المجالات السوسيو اقتصادية والاجتماعية، للرفع من مستوى الادماج المهني بالشراكة مع جميع الجهات المعنية، والنهوض بأوضاع الشباب المقاول في إطار القوانين المنظمة للقطاع.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق