الدوري الألماني.. توماس مولر ركل مدربه خوفا من “كورونا”

الدوري الألماني.. توماس مولر ركل مدربه خوفا من “كورونا”
لوطن
2020-05-20T03:51:11+00:00
الرياضية
الدوري الألماني.. توماس مولر ركل مدربه خوفا من “كورونا”

أنمون:

شهدت مباراة نادي بايرن ميونيخ (البافاري) ومضيفه أونيون برلين، في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندزليجا) الأحد، لقطة غريبة وطريفة، في ظل استئناف المسابقة مع اتخاذ تدابير مشددة لمنع انتقال عدوى فيروس كورونا.

المباراة، وهي في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري، شهدت تطبيقا صارما لقواعد التباعد الاجتماعي بين اللاعبين والمدربين، التزاما بضوابط فرضتها الحكومة واتحاد اللعبة، ما تسبب بظهور لقطة طريفة، بعد توقف المسابقة لمدة شهرين منذ منتصف مارس/ آذار الماضي.

فمع استبداله في الدقيقة الأخيرة من المباراة، أصر توماس مولر، مهاجم بايرن ميونخ، على أن يُحيّي مدربه، هانز فليك، من دون أن يلمسه، فلم يجد طريقة سوى أن يركل مدربه بقدمه اليسرى، في مشهد خطف الأضواء حتى من هدفي المباراة، على ملعب “آن در ألتن فورستيري” بالعاصمة برلين.

وانتهت المباراة بفوز البايرن (المتصدر بـ58 نقطة)، حامل اللقب في المواسم السبعة الأخيرة، على أونيون برلين بهدفين من دون مقابل، ليوسع فارق النقاط الأربع بينه وبين مطارده المباشر، بوروسيا دورتموند (54 نقطة)، فيما تجمد رصيد يونيون برلين عند النقطة 30 في المركز 12.‎

وسجل هدفى فوز “البافاري” كل من البولندى روبرت ليفاندوفسكى من ركلة جزاء، والمدافع الفرنسي بنجامين بافارد، فى الدقيقتين 40 و81 من المباراة.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق