الدكتور التازي ضيفا على أثير رواد دار السعيدي

الدكتور التازي ضيفا على أثير رواد دار السعيدي
لوطن
2020-05-16T22:32:36+00:00
ثقافة وفنون
الدكتور التازي ضيفا على أثير رواد دار السعيدي

أنمون: أميمة إبزازن

يشارك الدكتور التازي طبيب التجميل المعروف بالدار البيضاء، في سهرة فنية تنظمها رواد دار السعيدي، مساء اليوم السبت 22 رمضان الموافق 16 ماي الجاري، والتي تُبث فعالياتها عبر مواقع التواصل الإجتماعية،.

ويعتبر الدكتور التازي الأخصائي في الجراحات التجميلية والتقويمية من الأشهر في مجاله على الصعيد الوطني، لما له من العديد من الأبحاث وحصوله على برائة الإبتكار في مجال الجراحة التجميلية، ناهيك على مساره المهني والدراسي الحافل، والذي إستهله من مدينة وجدة مسقط رأسه، قبل أن ينتقل رفقة عائلته صوب العاصمة الإقتصادية.

وخلال الفترة الأنية التي تمر منها بلادنا، بسبب إستشراء فيروس كورونا المستجد، وإتخاذ المملكة لعدد من الإجراءات والتدابير الإحترازية، على رأسها إقرار فرض حالة الطوارئ الصحية منذ 20 مارس المنصرم، ومساهمة منه في التعبئة الوطنية ضد هذه الجائحة، قرر الدكتور الحسن التازي الخبير الدولي في الجراحات التجميلية والتقويمية، وضع مصحته رهن إشارة وزارة الصحة لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وأكد التازي في تصريحات صحافية، أنه سيضع المصحة وآلياتها وطاقمها الطبي تحت تصرف الوزارة ومندوبية الصحة بالدار البيضاء كمساهمة للحد من هذا المرض العالمي.

وأضاف أنه سيعهد بتدبيرها للمصالح الخارجية لوزارة الصحة بتعاون مع إدارة مصحة الشفاء.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق