الدريوش: الدرك “يعتقل” الرئيس الأسبق لجماعة بودينار الحسين السعيدي ( فيديو).

الدريوش: الدرك “يعتقل” الرئيس الأسبق لجماعة بودينار الحسين السعيدي ( فيديو).
rachid hsaine
الرئيسية
الدريوش: الدرك “يعتقل” الرئيس الأسبق لجماعة بودينار الحسين السعيدي ( فيديو).

لوطن.كوم

علم لدى جريدة لوطن.كوم ، أن درك جماعة قاسيطة التابعة للنفوذ الترابي لعمالة إقليم الدريوس ، إعتقل في الساعات الأولى من صباح اليوم ، الحسين السعيدي الرئيس الأسبق لجماعة بودينار إلى جانب موظف بجماعة قاسيطة.

ووفق مصادر خاصة فإن تدخل عناصر الدرك، جاء بعد محاصرة مجموعة من المواطنين للمشار له حوالي الساعة الواحدة صباحا بمقر جماعة تسافت بقاسيطة حيث كان بصدد إعداد وثائق إدارية .

هذا وقد توصلت الجريدة بمقاطع فيديو توثق لحظة إحتجاج المواطنين خارج وداخل أحد مكاتب الجماعة ، بالإضافة إلى عملية تدخل عناصر الدرك التي إقتادت المشار لهما وسط هتاف المحتجين.

وفي الصدد علم لدى لوطن.كوم ، أن المشار لهما أحيلا على المركز القضائي بجماعة ميضار للبحث .

من جهته نفى الحسين السعيدي خبر إعتقاله من قبل الدرك الملكي في تدوينة في إطار التوضيح نشرها بصفحته بالفايس بوك ، حيث أكد ضمن توضيحه للرأي العام بخصوص الفيديو المتداول في مواقع التواصل الاجتماعي والذي أظهر فيه محاط بعدد من رجال الدرك ، على ” أن الأمر يتعلق باستكمال ملف الترشح للمجلس الاقليمي وان مصلحة التصديق على الوثائق تبقى رهن اشارة المرشحين طيلة أيام الترشيح وذلك طبقا لدورية السيد وزير الداخلية التي تحث على ضرورة تقديم كل المساعدة للمترشحين وكذا توفير ديمومة مصلحة التصديق على الوثائق وتصحيح الامضاءات.

الا ان مجموعة من المواطنين احتجوا على فتح هذه المصلحة ليلا وخاصة على رئيسهم لأسباب سياسوية مما جعل رجال الدرك يتدخلون لإخراجنا من الجماعة

هذه هي حقيقة الفيديو الذي تروجه بعض النفوس الضعيفة .
ويبقى لي الحق في متابعة كل من سولت له نفسه التشهير بي قضائيا”.

Screenshot 20210913 142014 Facebook - موقع لوطن الإخباري
رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق