الداخلية تحسم في إسم الأمين العام لحزب العهد

الداخلية تحسم في إسم الأمين العام لحزب العهد
rachid hsaine
2019-06-24T00:52:26+00:00
الوطنية
الداخلية تحسم في إسم الأمين العام لحزب العهد

أنمون / رشيد احساين

علم لدى جريدة ” أنمون ” أن مصالح وزارة الداخلية حسمت اليوم الثلاثاء ، في إسم الأمين العام لحزب العهد الديمقراطي، بعد أن منحت وصلا بالإيداع للائحة أعضاء المكتب السياسي والأمين العام لحزب الناقلة عبد المنعم الفتاحي ، منهية بذالك الجدل الذي خلقة عقد نجيب الوازاني وأنصاره مؤتمر الحزب بمدينة سلا يوم قبل عقد الفتاحي وأنصاره للمؤتمر الثالث لذات التنظيم السياسي بمدينة الناظور.

ومعلوم أن الفتاحي سبق له وفي أكثر من مناسبة وأن أكد على شرعية مؤتمر الناظور، نافيا أحقية أي جهة في عقد مؤتمر لحزب العهد الديمقراطي، خصوصا بعد صدور حكم قضائي في موضوع النزاع بخصوص الشرعية ، مؤكدا على أن تحركات الخصوم تندرج في إطار الشوشرة والمحاولات البائسة للتمويه والتغليط .

وبالمناسبة أكد الفتاحي ضمن تصريح مقتضب ل ” أنمون ” أن وزارة الداخلية ومن قبلها القضاء إنتصروا للشرعية والمشروعية والقانون ، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة تقتضي من مناضلي ” العهد الديمقراطي ” تنزيل مضامين المؤتمر الثالث، ورسم خارطة طريق مستقبلية .

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق