الداخلية تؤشر على قرار متابعة رئيس مجلس الناظور قضائيا

الداخلية تؤشر على قرار متابعة رئيس مجلس الناظور قضائيا
rachid hsaine
2019-09-21T21:13:25+00:00
الريف الكبير
الداخلية تؤشر على قرار متابعة رئيس مجلس الناظور قضائيا

أنمون:

علم لدى جريدة “أنمون” أن مصالج وزارة عبد الوافي أشرت مساء اليوم الأربعاء 18 شتنبر الجاري ، على قرار يقضي بمتابعة سليمان حوليش رئيس مجلس الناظور والمنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة،ومقاضاته بالمحاكم الإدارية لطلب عزله ، وأمام محاكم جرائم الأموال.

وقالت ذات المصادر أن علي خليل الذي ساءل حوليش وكل من نائبيه فارس علال وحسين أوحلي ، بخصوص تجاوزات همت مجال التعمير والبناء،تفعيلا لصلاحياته المنصوص عليها في المادة 64 من القانون التنظيمي للجماعات المحلية، في إنتظار التأشير على طلبه بمقاضاته بمحكمة وجدة الإدارية لعزله ،غلى جانب نوابه المشار لهم.

وحضيت مبادرة عامل الناظور،باستحسان من قبل المتتبعين والمهتمين،مؤكدين على ضرورة تفعيلها في حق باقي المنتخبين بمختلف جماعات الإقليم إنسجاما وخطاب العرش الأخير للملك،وغيرها من الخطب والتوجيهات الداعية إلى محاربة الفساد والكشف عن رموزه ، وتماشيا ورهانات إستحقاقات 2021 .

ومعلوم أن حوليش تعمد الرد على إستفسارات عامل الناظور،برزمات نسخ وثائق يتعذر قرائتها في وقت وجيز ، كأسلوب إحتيالي لكسب المزيد من الوقت للبحث عن مخرج للوضع .

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق