“الحمامة ” تحصد مقاعد غرفة التجارة والصناعة والخدمات والجرودي يقوي حظوظه للفوز بولاية ثانية

“الحمامة ” تحصد مقاعد غرفة التجارة والصناعة والخدمات والجرودي يقوي حظوظه للفوز بولاية ثانية
rachid hsaine
2021-08-06T23:42:15+00:00
الرئيسية
“الحمامة ” تحصد مقاعد غرفة التجارة والصناعة والخدمات والجرودي يقوي حظوظه للفوز بولاية ثانية

لوطن.كوم

عزز عبد الحفيظ الجرودي ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات ، المنتهية ولايته ، من حظوظه لنيل ثقة كبار ناخبي ذات الغرفة المهنية ، وتوليه منصب رئاسة الغرفة الجهوية على مستوى الشرق بعدما حصد حزب التجمع الوطني للأحرار ، الملتحق به حديثا ، غالبية المقاعد التي بوأته المرتبة الأولى على صعيد غرفة الناظور.

وحسب النتائج النهائية للإستحقاقات التي جرت يوم الجمعة ، فقد تمكن الجرودي وكيل لائحة صنف الصناعة من حصد جميع المقاعد المخصصة لذات الصنف ، ويتعلق الأمر بكل من وصيف اللائحة محمد أمين الصوفي و الجرودي اسماء و ازدوفل سمير و لقجدوحي نوال والجرودي الهواري و الصقلي جيهاد ما مجموعه 7 مقاعد .

هذا وقد تمكن مرشح التجمع لصنف التجارة من كسب ثقة الناخبين ، وتمكن كما كان متوقعا من حصد مقعد بغرفة التجارة والخدمات ويتعلق الأمر بفؤاد ميري الذي كان فوزه بالمقعد متوقعا بعد فوزه بفارق أصوات كبير بينه وبين محتل الرتبة الثانية الذي لم يكن سوى المالكي الملقب ب” بينتاو” .

من جهته تمكن الغافقي مرشح قطاع الخدمات من كسب مقعد ل” الحمامة ” محتلا الرتبة الأولى .

وبذالك يكون التجمع قد حصد غالبية المقاعد .

وبالمناسبة هنأ عبد الحفيظ الجرودي كل الفائزين بمقاعد القطاعات الثلاث باسم التجمع ، وكذا أصدقائه وأنصاره من المنتمين لتنظيمات أخرى وغير منتمين .

وفي إتصاله بالجريدة أعرب الجرودي عن تقديره وشكره لكل من ساهم من قريب أو من بعيد في تحقيق نتائج جد مشرفة ، مؤكدا بالقول أن الرهان الأكبر يتطلب تكثيف الجهود لبلوغ الأهداف المسطرة والتي بالتأكيد ( يضيف الجرودي) ستكون لصالح الممثلين بالغرفة على مستوى جهة الشرق ، في إشارة واضحة منه عن عزمه الحفاظ على منصبه لولاية ثانية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق