الحسيمة.. الحكم على مروج لـ”الكوكايين” بالسجن ومليار سنيتم غرامة

الحسيمة.. الحكم على مروج لـ”الكوكايين” بالسجن ومليار سنيتم غرامة
لوطن
الرئيسية
الحسيمة.. الحكم على مروج لـ”الكوكايين” بالسجن ومليار سنيتم غرامة

لوطن: متابعة

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، متهما بترويج المخدرات القوية “الكوكايين” ، وحكمت عليه بخمس سنوات سجنا نافذا، وغرامة مالية تجاوزت مليار سنتيم.

وجرى توقيف المتهم قبل ايام من قبل فرقة مكافحة المخدرات بأمن الحسيمة، بحي لعزيب بذات المدينة بعد ان ابدى مقاومة عنيفة اتجاه العناصر الامنية بعد استعماله للسلاح الأبيض وعبوة من الغاز المسيل للدموع في محاولة للفرار من قبضتهم، وضبطت بحوزته لفافات من مخدر الكوكايين معدة للترويج، حيث تم إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، قبل إحالته على أنظار الوكيل العام للملك الذي قرر متابعته في حالة اعتقال مسك واستهلاك وترويج المخدرات القوية والحيازة غير القانونية للمخدرات والمواد المخدرة، وحيازة السلاح في ظروف من شأنها تهديد سلامة الأشخاص والأموال.

وقضت ذات المحكمة بمؤاخذة المتهم من أجل جميع ما نسب اليه وحكمت عليه بخمس سنوات حبسا نافذا وغرامة مالية نافذة قدرها 1000 درهم مع تحميله الصائر مجبرا في الادنى وباتلاف المخدرات وبمصادرة عبوة غاز المسيل للدموع لفائدة الخزينة العامة.

 وفي طلبات ادارة الجمارك قضت المحكمة باداء المتهم المدان لفائدتها غرامة مالية نافذة قدرها 10239600،00 درهم مجبرا في سنة واحدة حبسا نافذا عند عدم الاداء مع تحميله الصائر.

 

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق