الجزائر تجدد إستفزازها للمغاربة وتتحاشى الإعتذار للملك

الجزائر تجدد إستفزازها للمغاربة وتتحاشى الإعتذار للملك
anmon
2021-02-20T12:51:31+00:00
من خارج الحدود
الجزائر تجدد إستفزازها للمغاربة وتتحاشى الإعتذار للملك

لوطن .كوم

جددت الحكومة الجزائرية إستفزازاتها للمغاربة ، مباشرة بعد حملة الإستنكار والإدانة الصادرة عن المغاربة بالداخل والخارج ، الذين أعربوا عن شجبهم لما أوردته قناة الشروق من خلال برنامجها “ويكند ستوري ” الذي تعمدت من خلاله التطاول على شخص الملك محمد السادس، عبر تجسيده في دمية كرتونية.

وفي السياق ذاته، خرج وزير الاتصال، الناطق الرسمي للحكومة الجزائرية، عمار بلحيمر، مساء يوم أمس السبت، للحديث عن الإعلام الجزائري، وما وصفه ب”الاهتمام الكبير، الذي توليه الجزائر للإعلام الوطني”، و”الدور البارز لوسائل الإعلام”

وعوض أن يتقدم بلحيمر باعتذار للشعب المغربي ولملكه، تجاهل بشكل كامل الحديث عما خلفته الإساءة الجزائرية ومسها لمشاعر المغاربة، والجزائريين، الذين تبرؤوا مما قامت به قناة “الشروق” وأعر.
وأظهرت قناة “الشروق” الجزائرية في بث لها، أول أمس الجمعة، عبر برنامج “ويكند ستوري” الملك محمد السادس على “شكل دمية كرتونية، أجرى معها مقدم البرنامج حوارا افتراضيا حول استئناف العلاقات بين المغرب، وإسرائيل، بهدف “السخرية”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق