الاستاذ الرحاوي يعود للناظور بعد تعيينه وكيلا للملك و”لوطن” تنشر لائحة التعيينات كاملة

الاستاذ الرحاوي يعود للناظور بعد تعيينه وكيلا للملك و”لوطن” تنشر لائحة التعيينات كاملة
rachid hsaine
2021-07-23T20:09:57+00:00
الرئيسية
الاستاذ الرحاوي يعود للناظور بعد تعيينه وكيلا للملك و”لوطن” تنشر لائحة التعيينات كاملة

لوطن.كوم

أعلن المجلس الأعلى للسلطة القضائية اليوم الجمعة 23 يوليوز 2021 عن نتائج الحركة الإنتقالية الواسعة في صفوف رجال القضاء بالمحكمة الإبتدائية ومحكمة الإستئناف بالناظور ومجموعة من المحاكم بتراب المملكة..

و شملت الحركة الانتقالية لهذه السنة والمعلن عنها، عددا كبيرا من رؤساء المحاكم ووكلاء الملك ونواب وكلاء الملك والقضاة بمختلف التخصصات بالمحاكم المغربية ، حيث أسفرت نتائج مداولات المجلس الأعلى للسلطة القضائية عن إعادة انتشار العشرات من رجال القضاء، سواء بناء على طلب منهم أو باقتراح من المجلس، في الوقت الذي جرى فيه ترقية عدد كبير منهم، وإعفاء البعض الآخر.

وفي الصدد جرى تعيين الاستاذ حميد الرحاوي وكيل الملك بإبتدائية الدريوش ، لشغل منصب وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بالناظور ، والاستاذ احمد ميدة رئيس المحكمة الآبتدائية بتاوريرت الذي جرى تعيينه رئيسا للمحكمة الإبتدائية بالناظور، هذا في الوقت الذي عين فيه الاستاذ خليد أبا عقيل رئيسا لمحكمة الإستئناف بالناظور ، وهو الذي كان يشغل منصب رئيس المحكمة الإبتدائية بطنجة .

هذا وقد تم إلحاق رئيس إبتدائية الناظور ، كمستشار بإستئنافية وجدة ، و الرئيس الأول بإستئنافية الناظور بمحكمة النقض ، وتعيين نائب الوكيل العام بالناظور ، وكيلا بإبتدائية الدريوش .

وفي الصدد أعرب متتبعون ومهتمون بالشأن القضائي بإقليم الناظور ، عن إرتياحهم لقرارات المجلس الأعلى للسلطة القضائية ، بخصوص التعيينات التي همت مناصب المسؤولية بالمحكمتين الإبتدائية والإستئنافية بالناظور، مشيرين إلى خصال الأستاذ الرحاوي وتجربته التي تخول له النجاح في مهامه .

وفيما يلي لائحة التعيينات والإعفاءات المتوصل بها من قبل جريدة “لوطن.كوم” .المسؤوليات 2021 للنشر

قائمة الاعفاء من المسؤولية 2021

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق