الإجماع على الإرتياح بعد إنتخاب الصبار رئيسا لجمعية المهرجان الإقليمي للناظور

الإجماع على الإرتياح بعد إنتخاب الصبار رئيسا لجمعية المهرجان الإقليمي للناظور
rachid hsaine
2019-08-07T14:49:52+00:00
الريف الكبير
الإجماع على الإرتياح بعد إنتخاب الصبار رئيسا لجمعية المهرجان الإقليمي للناظور

أنمون:

لم تخفي مجموعة من العاليات المدنية والثقافية والرياضة بإقليم الناظور،إرتياحها لإنتخاب الناشط الجمعوي رشيد الصبار رئيسا للجمعية الإقليمية للمهرجان المتوسطي لإقليم الناظور.

وكانت ذات الفعاليات قد أخذت مسافة في سابق السنوات مع الجهة المنظمة لأكبر تظاهرة ثقافية وفنية يشهدها الإقليم، قبل تسرب خبر إنعقاد الجمع العام لذات التنظيم الجمعوي خلال أشهر مضت ، وإنتخاب الصبار بالإجماع رئيسا للجمعية التي يراهن عليها لتنظيم الدورة الثامنة لذات التظاهرة ، وفق برنامج متنوع و واضح الأهداف بالنظر لتجربة أعضاء المكتب المسير للجمعية المتوسطية.

من جهتها أعربت جملة من الإطارات المدنية ضمن تعليقها على حدث الجمع العام الذي لم يحضى بتغطية إعلامية في أوانها ، عن ترحيبها واستعدادها اللامشروط للإنخراط في إنجاح الدورة الثامنة لمهرجان الناظور،باعتباره مكسبا للإقليم وساكنته وفعالياته ، وفرصة للتلاقي الثقافي ، ومناسبة ثقافية وفنية ألفها وإعتاد عليها أبناء الجالية المغربية المقيمة بالخارج وأبناء الإقليم والمتتبعين والمهتمين على المستوى الوطني ( تقول مصادر أنمون ).

وتتوجس فعاليات المدنية من توقف دورات المهرجان الذي يسير في إتجاه إكتساء صبغة دولية ، في ظل غياب مؤشرات على تنظيم الدورة الثامنة ، خصوصا وأننا في بداية شهر غشت الذي من المفترض كالعادة أن تكون ذات الجمعية قد أعلنت عن برنامج دورتها ( تضيف مصادر الجريدة ).

تابع Lwatan.com على

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق