الأمير هاري وميغان ماركل يتبرعان بعائدات بث حفل زفافهما لمتضرري جائحة كورونا

الأمير هاري وميغان ماركل يتبرعان بعائدات بث حفل زفافهما لمتضرري جائحة كورونا
لوطن
2021-01-04T12:02:44+00:00
من خارج الحدود
الأمير هاري وميغان ماركل يتبرعان بعائدات بث حفل زفافهما لمتضرري جائحة كورونا
لوطن: متابعة

أفادت تقارير صحفية وإعلامية كثيرة عن تبرع الثنائي الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بعائدات زفافهما الملكي الذي تم بثه مؤخراً، إلى منظمة إطعام بريطانيا الخيرية لصالح المتضررين من جائحة فيروس كورونا.

ووصلت عائدات بث حفل الزفاف الملكي إلى 90 ألف جنيه أسترليني بما يوازي حوالى 100 ألف دولار، إذ ستُستخدم هذه الأموال لدعم المنظمات غير الربحية في توفير وجبات ساخنة وعبوات طعام متاحة من خلال التوصيلات المنزلية ونقاط التجميع، لضمان تقديم الوجبات الكاملة للعائلات العائلات ذات الدخل المنخفض كل يوم.

وأعرب أندرو فورسى المدير الوطنى للمنظمة عن أهمية الخطوة التي اتخذها الأمير هاري وميغان ماركل قائلاً: “لقد رسخت العواقب الاجتماعية والاقتصادية لفيروس كورونا موجات صادمة عبر شبكة إطعام بريطانيا، وقد تعرضت العائلات التي تعيش في حالة فقر والتي كانت تكافح بالفعل للوصول إلى الطعام والحصول عليه، بشكل أكبر لخطر الجوع”.

وتابع: “إن الدعم السخي الذي تلقيناه من الأمير هاري وميجان سيحافظان على استجابتنا الطارئة لتداعيات الفيروس، وتهدف هذه الاستجابة بشكل رئيسي إلى توفير الوجبات المنتظمة – الإفطار والغداء والعشاء – للعائلات، حتى لا يذهب أي طفل إلى الفراش وهو جائع”.

والجدير بالذكر أن متحدث باسم الزوجين قد أعرب عن سعادة الزوجين بهذه الخطوة، وقال: ” إنهما مسروران برؤية الأموال تذهب إلى قضية عظيمة كهذه”، وأضاف: ” اتصل الأمير هاري وميغان ماركل برئيس أساقفة كانتربرى (جوستين ويلبى) الذي ترأس حفل زفافهما فى مايو 2018 بصفته رئيس منظمة إطعام بريطانيا، بشأن الرغبة فى المساعدة”.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق