الأمن يتدخل لمنع إقامة حفل زفاف ويعتقل العريس

الأمن يتدخل لمنع إقامة حفل زفاف ويعتقل العريس
لوطن
الرئيسية
الأمن يتدخل لمنع إقامة حفل زفاف ويعتقل العريس

لوطن – تمكنت السلطة المحلية لمدينة ميدلت مساء أمس الثلاثاء من إجهاض محاولة تنظيم حفل زفاف بحي آيت برتات بمدينة ميدلت، وخا كاينة حالة الطوارئ الصحية وكلشي كايوصي على أن بحال هاد المناسبات اللي كايتجمعو فيها بزاف الناس ما تدارش هاد الساعة تفاديا لانتشار كورونا.

وقالت مصادر محلية أنه بعد تدخل السلطة المحلية برئاسة الباشا و قائد المقاطعة الثانية رفقة عناصر الأمن الوطني والقوات المساعدة، تم إيقاف الحفل لخرق منظميه حالة الطوارئ الصحية التي تمنع كليا إقامة مثل هذا النوع من الحفلات.

كما أشارت المصادر إلى أنه تم اقتياد 3 أشخاص (العريس و والده و أخته)، إلى المنطقة الأمنية، حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة ليتم الاستماع إليهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهم، لاسيما أن مثل هاته الممارسات يمكن أن يفجر بؤرة عائلية أو أكثر.

يشار إلى أنه سجلت مع بداية هذا الأسبوع 104 حالة بإقليم ميدلت، ودعت السلطات المحلية في أكثر من مناسبة المواطنين الحذر والالتزام بالتدابير الوقائية للحماية من تفشي فيروس كورونا.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق