الأمن الوطني يحبط عملية تهريب أزيد من ستة أطنان من المخدرات

الأمن الوطني يحبط عملية تهريب أزيد من ستة أطنان من المخدرات
لوطن
2020-05-17T04:18:55+00:00
الوطنية
الأمن الوطني يحبط عملية تهريب أزيد من ستة أطنان من المخدرات

أنمون:

تمكنت عناصر الأمن الوطني بتنسيق مع عناصر الجمارك بمعبر الكركرات جنوب مدينة الداخلة، زوال اليوم الجمعة ، من حجز ستة أطنان و300 كيلوغرام من مخدر الحشيش على متن شاحنة للنقل الدولي كانت متوجهة نحو إحدى الدول الإفريقية. :

قالت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ لها إن إجراءات المراقبة الحدودية وعمليات التفتيش مكنت من ضبط شحنات المخدرات المحجوزة مخبأة داخل شحنة من الورق المقوى كانت على متن مقطورة الشاحنة المسجلة بالمغرب، كما أسفر البحث عن توقيف سائق الشاحنة البالغ من العمر 36 سنة.

وأضاف المصدر ذاته أن الكمية الإجمالية للمخدرات المحجوزة أحيلت على إدارة الجمارك للاختصاص، فيما تم وضع السائق المشتبه فيه رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الأمنية المختصة ترابيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة. :

وتندرج هذه العملية النوعية، حسب البلاغ، في سياق الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مختلف المصالح الأمنية لمكافحة ظاهرة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق