الأحرار يطمح إلى تسيير شأن جماعة الناظور ووكيل لائحته يتصدر”إستطلاعات الرأي”

الأحرار يطمح إلى تسيير شأن جماعة الناظور ووكيل لائحته يتصدر”إستطلاعات الرأي”
rachid hsaine
2021-07-15T00:16:03+00:00
الرئيسية
الأحرار يطمح إلى تسيير شأن جماعة الناظور ووكيل لائحته يتصدر”إستطلاعات الرأي”

لوطن.كوم

أفادت مصادر متطابقة ،مهتمة بالشأن المحلي ،بمدينة الناظور، أن حزب التجمع الوطني للأحرار قد عثر في آخر المطاف على ممثله وكيلا للائحة الحمامة للإنتخابات الجماعية عن دائرة الناظور المدينة والمزمع إجراءها شهر شتنبر المقبل.

وقالت ذات المصادر في حديثها مع جريدة “لوطن.كوم” ، أنه وبعيدا عن كل التكهنات وما جرى تداوله من أسماء لوجوه إنتخابية معروفة، بخصوص تسمية وكيل لائحة التجمع الوطني للأحرار، فقد جرى تزكية أحد شباب المدينة المشتغل بمجال التجارة الدولية ، والذي لم يسبق له وأن خاض غمار الإستحقاقات الإنتخابية ، في خطورة إعتبرتها مصادر الجريدة ب”الجريئة” ، مستبعدة إخطاء صقور “الحمامة” في إختيارهم لمحمد قريوح لقيادة اللائحة بتراب المدينة .

من جهة أخرى أكدت مصادر من داخل ذات التنظيم الحزبي ، أنها تراهن على ذات الشاب وفريقه لتحقيق نتائج إيجابية تمكن الحزب من المساهمة في تدبير الشأن المحلي للمدينة ، ومنه إعادة الأعتبار للعمل الجماعي وإعادة الثقة في الممارسة السياسية والإنتخابية.

وأكد متحدث الجريدة ضمن إتصال أجرته معه الأخيرة ، على أن قرار تزكية محمد قريوح الوجه الجديد في الساحة الإنتخابية والملتحق مؤخرا بالتجمع ، يندرج في إطار دعم الشباب الناجحين والطموحين للمساهمة في البناء ، تماشيا والتوجيهات الملكية الموجهة للأحزاب السياسية في أكثر من مناسبة ، مشددا في الصدد على ضرورة فتح المجال أمام الطاقات الشابة .

هذا وقد علم لدى الجريدة أن لائحة “محمد قريوح ” تضم إلى جانب المشار له ، الشاب المشتغل في مجال التجارة والمشهود له بنجاح أنشطته ، محمد أمين الصوفي ، الذي ينتمي لأسرة كبيرة لها باعها وعلاقاتها وتحظى بوزن على مستوى مدينة الناظور ونواحيها، إلى جانب شباب ورجال أعمال آخرين ، وهو ما يجعل من لائحة” الحمامة ” منافسا شرسا لباقي اللوائح القوية المتنافسة على مجلس مدينة الناظور.

وفي ذات السياق تصدر إسم محمد قريوح وسائط التواصل الإجتماعي ، سواء مت خلال تداول خبر تزكيته ، أو من خلال الصور المنشورة له والتي ترمي الدعاية لشخصه ، مع تسجيل الترحيب الواسع الذي حضي به من قبل نشطاء فيسبوكيين وغيرهم من الفعاليات التي أعربت عن دعمها وتشجيعها للائحته.

الصورة لمحمد قريوح إلى جانب محمد أوجار المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار.
FB IMG 1626285732156 - موقع لوطن الإخباري

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق