الأحرار يسارع الزمن ويوسع دائرة إستقطاباته بدائرة الناظور

الأحرار يسارع الزمن ويوسع دائرة إستقطاباته بدائرة الناظور
rachid hsaine
الرئيسية
الأحرار يسارع الزمن ويوسع دائرة إستقطاباته بدائرة الناظور

لوطن.كوم

أفادت مصادر مقربة من عبد الخالق هوشو وصيف لائحة التجمع الوطني للأحرار بدائرة الناظور المدينة ومحمد أمين الصوفي المرتب ثالثا ضمن ذات اللائحة التي يقودها رئيس مجلس إقليم الناظور ، سعيد الرحموني ، أن الثنائي المشار لهما عملا خلال نهاية الأسبوع الجاري على عقد سلسلة لقاءات ماراطونية مع مجموعة من الشخصيات المحلية والأسماء المعروفة المشتغلة في مجالات مختلفة قصد دعم لائحة “الحمامة” خلال الإنتخابات الجماعية المزمع إجرائها يوم 8 من شتنبر المقبل.

وأضافت ذات المصادر ” أن اللقاءات التي جمعت عبد الخالق هوشو المعروف ب”حفيظ ميدان” ومحمد أمين الصوفي عضو غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالشرق ، تمكنا من حصد دعم مؤثرين في الإنتخابات من الذين أكدوا عن دعمهم للائحة “الحمامة” .

وبالرغم من مغادرة إسماعيل شنوف لذات اللائحة دون تبيانه للدوافع والأسباب ، أفادت ذات المصادر أن الصوفي وميدان لايزالان في تواصل مع المعني الذي أعرب عن دعمه لللائحة ،.. مؤكدا أن الرهان أكبر بالنسبة لطموحات مكونات لائحة الحمامة الكحلية من تحقيق فوزهم بعدد من المقاعد.

من جهة أخرى أكد الصوفي وهوشو أن كافة التحركات والترتيبات السابقة للحملة الإنتخابية كللت بالنجاح، مؤكدين على أن الساكنة ستكون على موعد لمفاجآت خلال الحملة ويوم الإقتراع.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق