اقتحام وسرقة وكالة أخرى لتحويل الأموال بإقليم الناظور (فيديو)

اقتحام وسرقة وكالة أخرى لتحويل الأموال بإقليم الناظور (فيديو)
لوطن
حوادث
اقتحام وسرقة وكالة أخرى لتحويل الأموال بإقليم الناظور (فيديو)

متابعة

اقتحم شخص بالعروي أمس، إحدى وكالات تحويل الأموال تابعة لـ (ش)، وذلك بشارع الحسن الثاني بمدينة العروي يومه الجمعة 13 ماي الجاري، على الساعة الثانية بعد الزوال، متمكنا من نهب مبلغ مالي هام بعد كسره للأبواب.

وعلى شاكلة ما حدث في أزغنغان قبل أسبوع وفي ذات التوقيت، استغل الشخص في الفيديو المنتشر على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والذي رصدته كاميرا مراقبة، فترة تأدية المصلين لصلاة الجمعة، والوقت الذي علم فيه بخلو الوكالة في فترة استراحة الزوال ليقوم بجرمه المشهود.

وحسب الفيديو، فقد كان الشارع الذي تتواجد فيه الوكالة، شبه خالٍ من المارة حيث تمكن الجاني، من كسر البوابة الزجاجية الخارجية، مستعملا أداة حديدية، ليسرق ما مقداره 25 ألف درهم (مليونين ونصف) حسب تصريح لصاحب المحل، المبلغ الذي عثر عليه بمكتب الوكالة.

هذا، وتم إخبار الأمن ليحضر إلى عين المكان، كل من رئيس مفوضية الامن بالعروي، ورئيس الفرقة المحلية للشرطة القضائية مع عناصر أمنية أخرى، فاتحين تحقيقا في ظروف وملابسات الحادث، مع الاستعانة بشريط سجلته كاميرا المراقبة، سعيا للتوصل إلى الجاني الذي يظهر في الفيديو.

ووفق شهود عيان فإن الجاني ظهر في الشريط، كما سجلته كاميرا المحلات المجاورة للوكالة ليتم الاستعانة بها في التحقيق أيضا.

وفي خبر ذي صلة، شهدت مدينة أزغنغان يوم الجمعة 6 ماي الجاري، حادثتي سرقة لمحلين تجاريين أحدهما وكالة لتحويل الأموال في واضحة النهار، على غرار عمليات سرقات المنازل التي تباطئت وتيرتها منذ أسابيع بالمدينة المجاهدة.

وفي شريط فيديو توصلت ناظورسيتي بنسخة منه، يظهر شخص حاول اقتحام وكالة لتحويل الأموال بالشارع الرئيسي بأزغنغان، فيما قال شهود عيان أنه قام بالهروب دون إكمال السرقة بعد سماعه صراخ استغاثة لسيدة كانت تمر بالقرب من المحل.

هذا، وبعد عشرين دقيقة من المحاولة، عمد نفس الشخص إلى اقتحام محل تجاري لبيع المواد الغذائية عابثا بمحتوياته، ونهب منه العديد من السلع.

رابط مختصر
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على موقعنا. إذا تابعت استخدام هذا الموقع ، فسنفترض أنك سعيد به. إقرأ سياسة الخصوصية
موافق